"مقابلتي معه كانت مفجعة".. مذيعة أمريكية "تفضح" جو بايدن

"مقابلتي معه كانت مفجعة".. مذيعة أمريكية "تفضح" جو بايدن

كشفت الصحافية الرياضية السابقة سيج ستيل، مفاجأة مدوية عن مقابلة أجرتها مع الرئيس جو بايدن في مارس 2021.

وقالت المذيعة السابقة " إن مقابلتها التي أجرتها مع الرئيس جو بايدن قبل 3 أعوام كانت مفبركة بالكامل.
وأضافت ستيل: "لقد كانت تجربة مثيرة للاهتمام في حد ذاتها لأنها كانت منظمة للغاية. قالوا لي: ستقولين كل كلمة نكتبها، ولن تحيدي عن النص أبدا". ووفقا لها، فإن كل سؤال وجهته لبايدن تم إعداده مسبقا وطرحه "عشرات المرات" من قبل المحررين والإدارة.
وتابعت: "كنت أعمل على نص مجهز مسبقا وقيل لي ألا أحيد عنه. كان الأمر مثل: أنت تسألين عن هذا الأمر، هكذا يجب عليك أن تتكلمي. الإضافات ممنوعة. (اتجهي) إلى السؤال التالي".
وبحسب المذيعة الرياضية، تم إعداد جميع جوانب المقابلة من قبل "الرؤساء وكبار المسؤولين التنفيذيين" بما في ذلك الرئيس التنفيذي ورئيس شبكة ESPN.
وأشارت إلى أنها لا تعرف على وجه اليقين ما إذا كانت الشبكة قد أرسلت الأسئلة قبل المقابلة إلى البيت الأبيض، لكنها أعربت عن ثقتها في أن ذلك تم.
ووصفت الصحافية حديثها مع الرئيس الأمريكي بايدن بـ"المفجع". وقالت في إشارة إلى تشتت ذهنه: "أعتقد أنه من المحزن حقًا أن يسمح الأشخاص الذين يحبون جو بايدن ويقولون إنهم يهتمون به حقًا بالوصول إلى هذه النقطة".
الجدير ذكره، أن بايدن هو أكبر رئيس للولايات المتحدة سنا إذ بلغ من العمر 81 عاما في نوفمبر الماضي. وإذا فاز في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر المقبل، فسوف يبلغ من العمر 82 عاما عندما يتولى منصبه، و86 عاما في نهاية ولايته الثانية.
ويعتبر بايدن أن عمره دليل على الخبرة ويصر على عدم وجود مشاكل صحية خطيرة، وفي الوقت نفسه، يتخذ من حوله إجراءات وقائية بانتظام لتقليل خطر السقوط مرة أخرى في الأماكن العامة أو مظاهر النسيان.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه