ardanlendeelitkufaruessvtr

أعراض تظهر على الشباب قبل ساعات من الأزمات القلبية

أعراض تظهر على الشباب قبل ساعات من الأزمات القلبية

يعد الوقت أمرًا حاسمًا للوقاية من السكتات القلبية المفاجئة ، لذلك من الضروري التصرف بسرعة واتباع الخطوات اللازمة لمعالجة الموقف. 

سواء كنت تعاني من سكتة قلبية مفاجئة أو كنت بصحبة شخص يواجه نفس المشكلة ، يمكن للإجراء السريع أن يحدث فرقًا في إنقاذ الحياة.

الأعراض الأولية لنوبة قلبية

يقول الدكتور سيدانت جين ، كبير أطباء القلب التداخلي ومدير علوم القلب ، مستشفيات شالبي إندور ، "الضغط غير المريح ، والضغط ، والامتلاء ، أو الانزعاج هي علامات تحذيرية لنوبة قلبية قادمة. من المؤشرات التحذيرية ألم الصدر الذي يشبه الضغط 

يستمر لأكثر من 10 دقائق. أحد هذه الأعراض التي يجب الانتباه لها هو عدم الراحة في أجزاء مختلفة من الجزء العلوي من الجسم. يعد الألم أو الانزعاج في أحد أو كلا الذراعين أو الظهر أو الرقبة أو الفك أو المعدة من بين أعراض السكتة القلبية وتعد أحد أكثر أعراض النوبة القلبية شيوعًا هو ضيق التنفس إليك ما يجب فعله إذا كان شخص من حولك يعاني من نوبة قلبية مثل الأعراض:

فحص النبض

إذا كان شخص ما من حولك يتنفس بصعوبة ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو فحص النبض. للتحقق من وجود نبض ، ضع إصبعين على معصم الشخص أو رقبته وشعر بنبض قوي وثابت.

 يمكنك أيضًا محاولة وضع أذنك على صدر الشخص والاستماع إلى دقات القلب. إذا لم تتمكن من العثور على نبض أو إذا كان الشخص لا يتنفس ، فمن المهم أن تبدأ الإنعاش القلبي الرئوي (CPR) على الفور.

ابدأ الإنعاش القلبي الرئوي

"إذا كان الشخص لا يتنفس أو كان يلهث فقط ، يجب أن تبدأ الإنعاش القلبي الرئوي على الفور. الإنعاش القلبي الرئوي هو مزيج من التنفس الإنقاذي وضغط الصدر الذي يضخ الأكسجين والدم إلى القلب والدماغ ، "كما ينصح الدكتور جين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه