تصنيع أول جهاز محمول يتيح اختبار الحرارة وصحة الرئة والقلب

تصنيع أول جهاز محمول يتيح اختبار الحرارة وصحة الرئة والقلب

يمكن للعائلات الآن إجراء فحص طبي من المنزل باستخدام «منظار متعدد» جديد متكامل، حيث قالت شركة Withings إن BeamO يقيس البيانات الصحية الحيوية التي يتم جمعها عادةً فقط أثناء زيارات الطبيب العام، وفي أقل من دقيقة، يستخدم الجهاز المحمول مجموعة من أجهزة الاستشعار للتحقق من كل شىء بدءًا من درجة الحرارة وتدفق الدم وحتى صحة الرئة والقلب.
وكشفت الشركة المصنعة عن جهازها لأول مرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيجاس، وقالت شركة الصحة الفرنسية العملاقة إنه سيكون متاحا أولاً في الولايات المتحدة مقابل 249.95 دولارًا بعد الحصول على موافقة الجهات التنظيمية.
يتميز BeamO بأنه محمول وأصغر من الهاتف الذكى، وهو مزود بأجهزة استشعار ويجمع بين مقياس الحرارة ومقياس التأكسج النبضي وتخطيط كهربية القلب وسماعة الطبيب.
كما أنه من خلال الإمساك بالجهاز، يمكن قياس نسبة الأكسجين فى الدم ومعدل ضربات القلب لدى المستخدمين وإجراء تخطيط القلب في وقت واحد.
كما أن لدى الأداة أجهزة استشعار تبث موجات ضوئية لتفسير أنماط تدفق الدم ودرجة الحرارة، بالإضافة إلى معلومات صوتية من الصدر والظهر.
سينبه BeamO المستخدمين إلى أي حمى أو عدوى محتملة، وسيكتشف مشاكل القلب والأوعية الدموية المحتملة بما فى ذلك الرجفان الأذينى.
كما أنه سيسجل تلقائيًا جميع العناصر الحيوية للعائلة على تطبيق Withings المتصل، حيث يمكن للمستخدمين رؤية السجل الكامل للقراءات التى يمكن مشاركتها مع الأطباء.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه