مانشستر يونايتد ينعش آماله «الأوروبي» بثلاثية في نيوكاسل

مانشستر يونايتد ينعش آماله «الأوروبي» بثلاثية في نيوكاسل
فاز مانشستر يونايتد 3-2 على ضيفه نيوكاسل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليعزز آماله في التأهل لبطولة أوروبية الموسم المقبل قبل جولة من النهاية.
ورفع فريق المدرب إريك تن هاغ رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثامن بالتساوي مع نيوكاسل صاحب المركز السابع.
وافتتح كوبي ماينو التسجيل ليونايتد بعد لعبة جماعية رائعة انتهت بتمريرة من أماد ديالو إلى ماينو غير المراقب الذي سدد في الشباك من مدى قريب.
وبعد أربع دقائق من انطلاق الشوط الثاني، أدرك أنتوني جوردون التعادل لنيوكاسل بعدما تلقى تمريرة عرضية من جاكوب ميرفي ليقابلها بتسديدة في الشباك من مدى قريب.
وتقدم يونايتد مجددا في الدقيقة 57 بعدما استغل ديالو إبعاد خاطئ من الدفاع لتمريرة عرضية من ركلة ركنية ليطلق تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك نيوكاسل.
وأضاف راسموس هويلوند الهدف الثالث ليونايتد في الدقيقة 85 بعدما راوغ مدافع نيوكاسل وأطلق تسديدة منخفضة سكنت الشباك.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، أطلق لويس هال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليضيف الهدف الثاني ويقلص الفارق لنيوكاسل.
ومن جهته، عزز تشيلسي حظوظه في بلوغ بطولة أوروبية الموسم المقبل بعدما سجل هدفا في كل شوط ليفوز 2-1 على مضيفه برايتون أند هوف ألبيون.ورفع تشيلسي، الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين، رصيده إلى 60 نقطة في المركز السادس، متقدما بفارق ثلاث نقاط على نيوكاسل السابع.ومنح كول بالمر التقدم لتشيلسي في الدقيقة 34 بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من مارك كوكوريا ليسجل اللاعب الشاب هدفه رقم 22 في الدوري.وسجل نكونكو الهدف الثاني في الدقيقة 64 بتسديدة منخفضة.وسدد سيمون أدينجرا مهاجم برايتون في القائم الأيمن في الوقت بدل الضائع قبل أن يسجل داني ويلبيك هدف تقليص الفارق في اللحظات الأخيرة. وظل برايتون في المركز العاشر وله 48 نقطة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه