ardanlendeelitkufaruessvtr

لوكاكو يرفض العودة إلى تشيلسي

 

لوكاكو يرفض العودة إلى تشيلسي

لندن - رفض البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان العودة إلى صفوف فريقه السابق تشيلسي خلال فترة الانتقالات الحالية.
وإن تشيلسي أجرى محادثات مع لوكاكو وعرض عليه العودة، ومع ذلك رفض البلجيكي، حيث يريد البقاء في إنتر ميلان. وأضاف“لوكاكو لا يريد الرحيل عن صفوف النيراتزوري، على الرغم من أن تشيلسي عرض عليه راتبا أعلى”.
ويرتبط لوكاكو صاحب الـ28 عاما بعقد مع إنتر ميلان حتى صيف 2024، ولم يتلق النادي الإيطالي أيّ عرض رسمي له من تشيلسي.
يُذكر أن لوكاكو انضم لصفوف إنتر ميلان قادما من مانشستر يونايتد في صيف 2019 مقابل 74 مليون يورو، وسجل 64 هدفا خلال 95 مباراة.
وأشار التقرير إلى أن إنتر يمر بمشكلة مالية بسبب جائحة كورونا واضطر لبيع أشرف حكيمي، ومع ذلك لا يخطط لبيع أحد نجومه في فترة الانتقالات الصيفية لذلك من المتوقع بقاء لوكاكو.
من ناحية أخرى يعكف مسؤولو نادي أرسنال الإنجليزي على دراسة كل الخيارات المتاحة التي تمكنهم من الفوز بصفقة لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر.
وذكرت شبكة فوتبول إنسايدر الإنجليزية أن إدارة أرسنال أبدت استعدادا للاستغناء عن هيكتور بيليرين ظهير أيسر الفريق من أجل ضم لاوتارو.
ولفتت إلى أن بيليرين ارتبط طوال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالانتقال إلى إنتر، لكن أبطال الدوري الإيطالي لم ينجحوا في توفير المبلغ المالي الذي اشترطه أرسنال مقابل الاستغناء عن لاعبه. ويريد النيراتزوري ضم بيليرين لدعم الجبهة اليمنى بعد انتقال أشرف حكيمي إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقالت الشبكة الإنجليزية إن إدارة أرسنال على استعداد للتفاوض مع إنتر ميلان واستغلال بيليرين في صفقة تبادلية مقابل ضم لاوتارو إضافة إلى مبلغ مالي بدلًا من سداد 75 مليون جنيه إسترليني، التي اشترطها النادي الإيطالي مقابل بيعه مهاجمه الدولي الشاب.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It