ardanlendeelitkufaruessvtr

متفرّقات مونديالية أجمل

بقلم حسين الذكر كانون1/ديسمبر 04, 2022 108

متفرّقات مونديالية أجمل

 

حسين الذكر

 

عديدة هي المشاهد الاجمل التي تترى بها علينا مونديال الدوحة بكل ساعاتها وايامها بل ومبارياتها ومواقفها .. التي تعد مثيرة جذابة متناقلة كاخبار دسمة تسهم بمضاعفة المشاهدين وكذا تزيد من أجواء البهجة والاثارة التي اتسمت بها أيام الدوحة ..

قبل أيام وفيما كاد مجلس خالد جاسم من على قناة الكاس ينعقد بحلته الجديد وقف المحلل خالد جاسم بالتفاتة مثيرة بريئة لكنها جريئة وغير مسبوقة اذ التفت الى جهة الجامع القريب على القناة وكان في يوم الجمعة وقبل انعقاد صلاة الجمعة في ظل توافد واصطفاف الاف المسلمين المؤدين للصلاة في مساجد وشوارع العاصم القطرية ، فقال : ( نامل من الشيخ الجليل امام الجمعة ان يوجز بخطبته وصلاته ليوم الجمعة وذلك لإتاحة الفرصة لمئات الالاف من المؤمنين المنشغلين بايام بطولة كاس العالم للمتابعة وعدم حرمانهم من ثواب وبركات صلاة يوم الجمعة .

كرستيان رونالدو بالرغم تخطيه حدود عمرية معينة .. لكنه ما زال نجما متالقا يخطف الأضواء سيما بعد ان اسهم بتسجيل هدف الفوز والتاهل الى دور الستة عشر مما جعل وسائل الاعلام المتواجدة في ملعب المباراة ان تلتف حول كرستيان بموقف طريف ومثير ويدل على نجومية اللاعب برغم هذا العمر المديد .. اذ كسر قاعدة الزامية تحديد العمر الكروي .. ومزق من خلال حضوره المكثف واللافت قاعدة البيانات الورقية .. التي ما زالت تصب في صالح العطاء الميداني اولا وقبل كل شيء ..!!

في لقاءات قناة الكاس والمجلس تحديد المنتشرة والعاملة ليل نهار التقت بالطفلة القطرية نورة التي صرحت وتوقعت بكل عفوية فوز هولندا 2 – 1 على العنابي .. قائلة : (باتمنى نفوز عليهم .. بس ما يعرفون يلعبون ) واضعة النقاط على حروف تستحق الاجابة ..!

(اخجل يا هذا انت في كاس العالم ..) تحت هذا العنوان خاطب ووبخ المعلق العربي القطري خالد الحدي .. لاعب منتخب اورغواي جورجيان بعد اضاعته هدف محقق امام المرمى البرتغالي وبعد ان أضاع هدف محقق وفرصة كبيرة لصالح فريـــقه مما جعل من المعلق العربي ان يتحرق ويفلت من اعصابه موبخا .

العرب العرب العرب .. في كل مكان اسم اخذ يرتدد بعد انطلاق مونديال العرب .. سيما بعد الافتتاح المبهر وكذلك فوز بعض المنتخبات مثل فوز السعودية على الارجنتين وكذا المغرب على بلجيكا خاصة بعد تلك السجدة الجماعية الشهيرة التي اداها لاعبوا المنتخب المغربي بعد الفوز الكبير على بلجيكا .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه