تاثير طاقة الكلمة

بقلم الهام زيد معروف تموز/يوليو 09, 2023 239


الهام زيد معروف

للكلمة الإيجابية مفعولها السحري في رفع الهمم وبناء الثقة، وفي التحفيز والتعزيز المعنوي، وبأثرها الفعّال، يستطيع الإنسان أن يواجه الصعاب ويصنع المستحيل، ويتحول إلى طاقة إيجابية تجلب له وللمحيطين به السعادة والطمأنينة .
الكلمات ليست فقط عناصر للكلام أو الكتابة إنها كذلك تؤثر في الكيفية التي تنتقل بها الطاقة من خلال الفضاء العام، فعندما نتكلم بصوت مرتفع، تتحول الكلمات إلى ذبذبات وترددات تستخدم لتوجيه الطاقة .
فللكلمات طاقة قوية جداً، لذلك عندما نطلق كلماتنا فنحن نصب أفكارنا وتردداتنا في الحقل الطاقي للأرض. وعندما ندرك القوة الحقيقية للكلمات سنعرف مدى تأثيرها في طاقة الإِنسان وعلى توجيه تلك الطاقة،
إن للكلمات وقعاً سحرياً.
عالم ألماني يدعى ماسارو إيموتو، قام بتجارب مذهلة تبيّن تأثير الكلمات في الطاقة، منها تجربة الماء وتجربة الأرز. ففي تجربة الماء، قام إيموتو بوضع كلمات إيجابية على قوارير مياه تحتوي على مياه نقية، مثل «أحبك» و«سلام»، وقوارير أخرى تحوي نفس المياه النقية ولكن كتب عليها كلمات سلبية مثل «أكرهك» و«خوف» ووضعهما في الفريزر، وبعد أربع وعشرين ساعة، ظهرت أشكال كرستالية هندسية جميلة سداسية الشكل لامعة على المياه المثلجة المكتوب عليها عبارات إيجابية، بينما ظهرت أشكال مشوهة ورديئة رمادية اللون على المياه المثلجة التي تعرضت لكلمات سلبية!. من هنا لا بد أن تكون الكلمة التي تتحدث بها لنفسك أو للآخرين، دائماً تحمل الطاقة الإيجابية ، الطاقة التي تساهم في تحويل خلايا جسدك إلى ذبذبات قادرة على زيادة درجة المناعة في جسدك ، وتفتح أمامك كل الأبواب المسدودة ، فملاحظة واحدة سريعة للشخص الإيجابي تشعر بانك أمام كائن نوراني يضيء أمامك كل الظلمات.
تكلم دائماً بإيجابية فإنها طاقة الخير والبركة والسعادة والرضا،
قل كلمتك بحب واتركها تمضي لتواصل فعلها الكوني

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه