الحلقة المفسوخة

بقلم أمير البركاوي تشرين2/نوفمبر 13, 2023 114

أمير البركاوي

تتبين مصداقية الانسان عندما يكون في خط واحد في افعاله واقواله ومشاريع حياته اما ان اصبح ذو خطين في الافعال والاقوال فهذه ازواجية ولعب على حبلين.

مع اقتراب موعد انتخابات مجالس المحافظات سيئة الصيت ظهر مرشحي الكيانات السياسية في الشارع لدعايات انتخابية وبعض منهم يقدم خدمات مؤقتة للمواطنين لكسب الاصوات ظنا  منهم ان الشعب غافل عن اكاذيبهم ووعودهم الزائفة الوقتية.

حلقة زائدة لا فائدة منها سوى جبي اموال ومخصصات باهظة لاربع سنوات والاجدر ان تخصص الاموال التي تصرف على انتخابات مجالس المحافظات على مشاريع خدمية  للمحافظات نفسها التي تعاني من نقص الخدمات البلدية والصحية والتعليمية.

ما ان تبدأ مجالس المحافظات عملها ستكون المشاريع تحت رحمه المحاصصة الحزبية وتقاسم المغانم ولماذا الاصرار على اعادة هذه المجالس التي رفضها الشعب اليس انتم من تدعون انكم للشعب

 فما الداعي من اعادتها والشعب انتفض ضدها.

بدلا عن ذلك ومن اجل الارتقاء بعمل المحافظات وخدماتها تأسيس مجلس يتكون من المحافظ وهيأة مستشارين  ويتكون المجلس من عضو لكل قطاع  للصحة والتربية والتعليم واللبلديات والامن.

وبهذا يمكن متابعة ملفات الخدمات من قبل الجهات الرقابية والمحاسبة للمقصرين فضلا عن الانتفاع من الاموال المخصصة لانتخابات مجالس المحافظات واحالتها لمشاريع التنمية.

رغما على الشعب تم اعادة العمل بمجالس المحافظات وبالتأكيد لا تنجح في عملها بل ستزيد من الفساد وهدر للمال العام ولكن سيأتي اليوم الذي يقول الشعب كلمته النهائية بمحي مظاهر الفساد.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه