أسرائيليات حديثة

بقلم الأكاديمي التدريسي العسكري رعــــد الحـــــيالي آذار/مارس 08, 2024 108

الأكاديمي التدريسي العسكري
رعــــد الحـــــيالي

تلعب إسرائيل بالشعوب العربية عبر أنظمة متضامنة معها معدة سلفاً لتحقيق أهداف وأغراض إسرائيلية ومن خلال تلك الأنظمة تُـعَـرِّض الشعوب العربية إلى الاضطهاد وأوضاع أمنية وعسكرية واقتصادية واجتماعية وثقافية وإعلامية متنوعة لتفجير المنطقة في صراعات عديدة متشعبة تتشابك المعالم فيها وتختفي مفاتيح الحلول للوصول إلى وضع إجتماعي ووطني على الأقل مقبول للعيش بأبسط أنواع الاستقرار النسبي..
أقول لإسرائيل واعوانها أمريكا وبريطانيا وحلفائهم من دول الغرب وخونة الأمة العربية ومن خلالهم إلى اليهود الإسرائيليون حصراً دون الشعب اليهودي المعتدل المنتشرون في بقاع الأرض،، أنكم ستدفعون الثمن جد غالي وباهض بكل المجالات عاجلاً أم آجلاً..
الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها والدول الغربية استخدموكم غطاء وأدوات وبيادق رخيصة وأنتم قبلتم العرض والتكليف مغفلين سُـذَّج لتمرير خططهم بمشاريع التفرقة الدينية المعول عليها بين المسلمين واليهود والمسيحيين كـ أطراف للصراعات في فلسطين أولاً ثم بقية الدول العربية طيلة الـ 75 سنة الماضية من عمر إسرائيل الافتراضي بإحتلالها لـ فلسطين عبر حروب ممنهجة مع الأنظمة العربية دون الشعوب لكن الشعوب هي من دفعت ثمن تلك الحروب عالية الخسائر مادية بتفاصيلها وبشرية بتنوعها حالهم حالكم مغفلين أيضاً على بساطتهم...
اليوم بعد السابع من أوكتوبر تخوضون حرب صهيونية نظامية ومبعثرة أهلكتكم مع الشعب الفلسطيني حصراً دون غيره من الشعوب والأنظمة العربية من خلال المقاومة الفلسطينية حماس وأخواتها بارك الله فيهم ونصرهم عليكم..
وقد كبدوكم خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات والأسلحة والذخائر فاقت ما كنتم قد خَـسَّـرتم الشعوب العربية أضعاف السنين الماضية نسبة للفارق العددي والنوعي والوقت والتكافوء التكنولوجي واللوجستي سلاحاً ومعدات قتالية وهذا ما يدلُ ويؤشر بالوقائع الميدانية أن خططكم للقضاء على الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية فشلت الآن وستفشل مستقبلاً ولا تظنوا انكم ستنهون وتمحون شعب كامل من الوجود..
عليكم أن تضعوا في بالكم وعقولكم أن مستقبل يهود إسرائيل لا ولن يستقر أبداً طال الدهر أم قصر وسيظهر عليكم في كل الأزمان والأجيال رجال صادقون أقوياء أشداء على الكفار رحماءَ بينهم أولي بأس شديد يذيقونكم سوء العذاب وستلعنون اليوم الذي قررتم به أن تسكنوا في فلسطين غاصبين محتلين أرض شعبٍ أعزَل دافعَ عن أرضهِ وعِـرضِه وستندمون يوم لا ينفع مال ولا بنون ولا أمريكا الأب اللاحنون...
ارحلوا أيها اليهود الإسرائيليون عن فلسطين..
نعم استطعتم ايها الصهاينة أن تدمروا ما دمرتموه وخربتم المدن والقرى الفلسطينية واستبحتم النساء والأطفال والشيوخ وقتلتموهم بدماء باردة وهجمتم الديار على رؤوس أهلها لكن صدقوني ستسيل دماءكم أنهار ولا تشفى قلوبنا نحن الشعوب العربية بكل أطيافنا وقومياتنا وادياننا واختلافاتنا الطبقية والمجتمعية.. من الغيض والغل الذي وضعتموهُ في صدورنا عليكم بما ارتكبتم من مجازر وفضائع وملاحم للخزي والعار الذي مثلتموه للإنسانية وحقوقها التي ادعيتموها زوراً وكذباً وبهتاناً أيها الفاجرون..
والله ستمزق اجسادكم أجيالنا وستمثل بأعضاءكم أفلام الأكشن والمغامرات التي صورتموها وأن غداً لناظرهِ لــ قريب..
بسم الله الرحمن الرحيم...
إِذْ قَالَتْ أُمَّةٌ مِّنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا ۙ اللَّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا ۖ قَالُوا مَعْذِرَةً إِلَىٰ رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ...
سَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ ۚ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ...
صدق الله العظيم...

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه