اكتظاظ السجون العراقية 300% …!!!

بقلم د.طارق الهاشمي نيسان/أبريل 19, 2024 59

اكتظاظ السجون العراقية 300% …!!!
د.طارق الهاشمي

 

 

اكتظاظ السجون العراقية 300% …!!!
(كارثة) إنسانية بكل المقاييس … تصور غرفة تتسع لفرد يعيش فيها اربعة !! كيف ستكون الحياة … بل كيف سيكون الحال ؟؟؟؟
لا تسأل عن الراحة، على البيئة والنظافة ….!! بل اقلق على العدوى وانتشار الأمراض .. السل، الجرب، التهاب الكبد الفيروسي، الأمراض الفايروسية المعدية … وغيرها.
منظمة الصحة الدولية معنية باجراء فحص دوري للسجون … ونشر تقارير عن حالة المسجونين … وهي تقاعست عن ذلك لسبب عدم تعاون الأجهزة الحكومية معها …. !!!!
بالتأكيد افضل وسيلة إنسانية لتخفيف الاكتضاض هو اخلاء سبيل الأبرياء من المسجونين … من خلال تشريع قانون العفو … فرصة للعدالة لا أكثر !!
ورغم تثبيته في ورقة الاتفاق السياسي التي مهدت لتشكيل حكومة السوداني … ورغم تنفيذ العديد من البنود المتفق عليها بقي تشريع (قانون العفو) معلقاً وبدل التنبيه والتحذير من ذلك نرى البعض من ضعاف النفوس يحرض بكل وقاحة على تنفيذ احكام الإعـدام ولايبالي حتى لو كان المتهم بريئاً !!!! أي بشر هؤلاء !!!

ياسبحان الله … اطلعت على تصريح وزير الامن القومي الصهيوني المتطرف (بن غفير) وهو مهاجر عراقي الأصل !!! يطالب بتنفيذ احكام الإعـدام بحق المناضلين الفلسطينيين كوسيلة لتخفيف الاكتضاض في السجون الصهيونية !!!.
أيها المسؤول العراقي هل يشرفك ان تكون نسخة عراقية من (بن غفير) …!!
إتق الله … ان تنفيذ حكم الإعـدام بحق بريئ هو (جريـمة قـتل عمد) ان لم تعاقب عليها في الدنيا … لن تفلت من عقاب الله في الآخرة … حذاري. وقفوهم إنهم مسؤولون، والكراهـية لا تصنع دولة.
اذكر بقول الله عز وجل:
«الْيَوْمَ تُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ لَا ظُلْمَ الْيَوْمَ إِنَّ اللَّـهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ» غافر 17
جمعتكم مباركة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه