شكراً لوكالة الحدث الاخبارية

بقلم الكاتب والناقد صلاح المغربي تموز/يوليو 11, 2024 72

الكاتب والناقد صلاح المغربي

‎في فجر هذا اليوم، استيقظت ورافقتني قهوتي في رحلة فكرية على صفحات الحياة. لم يكن هذا الصباح مجرد صباح عابر بل كان لقاءً مميزًا مع المسؤولين على صفحة الشاعرة الروائية الموهوبة كزال إبراهيم خضر.
‎تملأ الحزن الغامر قلبي عندما تذكرت فقداننا لهذه الشاعرة الرائعة، القائدة الروحية التي ألهمت العديد بكلماتها البديعة وأفكارها العميقة. أدعو الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يجعل مثواها الجنة الواسعة.
‎صحوت اليوم على رسالة مفرحة من صفحتها، تخبرني بنشر دراستي النقدية حول قصيدتها "كلمات بعد الوداع". أرغب في هذه اللحظة أن أعبر عن شكري وامتناني العميق للمسؤولين الذين ساهموا في هذا النشر الرائع. شكرًا جزيلاً لوكالة الحدث الإخبارية على الجهود المبذولة والتوثيق القيم، وشكرًا لمديها العام الاستاذ زياد الشيخلي و لرئيس التحرير الدكتورة باهرة الشيخلي على دعمهم وتشجيعهم المستمر.

‎تحياتي واحترامي الى الأستاذ علي اليدري علمي على قراءته النقدية الثانية لقصيدة "كلمات بعد الوداع" للشاعرة كزال إبراهيم خضر. في مجلة جودي الأدبية والثقافية لقد أثرت تفاصيلك وتحليلك العميق للنص في إضافة أبعاد جديدة وفهم أعمق للمضمون الشعري.
‎أشكرك على اهتمامك وتفانيك في دراسة الشعر وتقديرك للجمالية والعمق في الكلمات.
‎أتمنى لك النجاح والتفوق دائماً، وأتطلع لمزيد من التبادل الثقافي والفكري.
‎بارك الله في جهودك وسدد خطاك.
‎ألف مبروك لك على هذا الإنجاز الرائع، وعلى الجهد الكبير الذي بذلته لتحقيقه. إن نشر الأعمال الأدبية وتوثيقها هو خطوة هامة في رحلة الكتاب والمبدعين، وأنت نجحت في تحقيقها ببراعة وإتقان. في القراءة الثانية على قصيدة " من منا المتهم" للشاعرة: كزال ابراهيم خدر السليمانية في وكالة الحدث الإخبارية
‎نتمنى لك مزيدًا من النجاح والتألق في مجال الأدب، ونتطلع للمزيد من الأعمال الرائعة التي ستبصر النور قريبًا.
‎فألف مبروك مرة أخرى، ومزيداً من الإبداع والتوفيق في المستقبل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه