ardanlendeelitkufaruessvtr

 

كثيرة هي ويلات العراق بعد عام 2003 وأول هذه الويلات وليست أخرها هي أنتاج طبقة سياسية جائت مع وبعد الاحتلال تضم نخبة كبيرة من أعظم وألمع وأشهر علماء التكة والمعلاك ومناضلي الباجة والمسكوف ومجاهدي التشريب والكباب.

بداية دعونا نرفع القبعة احتراما وتقديرا لواحد من أهم وأعظم عباقرة هذه الحكومة السيد ابراهيم الجعفري وزير الخارجية العراقية ، عالم الفيزياء والفضاء والذرة والكيمياء ، والباحث والمؤرخ في شؤون التاريخ والمريخ والبطيخ ، وصاحب براءات الأختراع في علوم الجوز واللوز والموز ، والحاصل على جائزة نوبل (للغثيان) عن روايته ورائعته الغيبيات الثلاثة في 

(الدجل والسحر والخرفان).

لقد صرح السيد الجعفري في احدي المقابلات التلفزيونية وأمام مرأى ومسمع ملايين العالم بمعلومة جغرافية، تاريخية، فسيفسائية وعنجوكية إلا وهي

(أن نهري دجلة والفرات ينبعان من إيران).

الله وأكبر....الله وأكبر ...وليخسأ الجغرافيون.

هذه المعلومة القيمة والعظيمة سوف تكون مصدر ومرجع لايستهان فيه لأولادنا وأحفادنا في دراسة الجغرافية الهلوسية.

واستنادا لهذه المعلومة الجعفرية الخزعبلية وصلنا إلى نتائج عبثية كانت غائبة عن الشعب العراقي وهي .

1. شط العرب ينبع من تايوان

2. شلال كلي علي بك يقع في سوق الشيوخ

3. ملوية سامراء في البصرة

4. شارع ابي نؤاس يقع في طربيل: وهكذا .

وتقديرا واحتراما لهذه المهازل الجعفرية تعلن اليوم الجغرافيا الحداد وتلبس السواد وتقيم سرادق العزاء ، ولينتحر كل علماء الجغرافيا والأرض والفضاء .

أما أنت أيها المخلوق الصولاغي العجيب ياحفيد مسيلمة الكذاب وسليل كل آفاق يامن رائحة كذبك استنشقها حتى المصاب بالزكام.

أما باقي حكومة عبقرينو كما يقول المثل الشعبي العراقي 

(حدث ولاحرج).

وأخيرا وليس آخرا :

دعونا أيها العراقيون الشرفاء أن نقف دقيقة حداد ولنقرا سورة الفاتحة على مااصاب بلدنا العزيز العراق بسبب الطبقة السياسية التي هي من الخرفان.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل على السبت, 14 تشرين1/أكتوير 2017 20:18
انمار نزار الدروبي

كاتب وباحث سياسي عراقي مقيم في بروكسل

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It