ardanlendeelitkufaruessvtr

خطوه بالإتجاه الصحيح

بقلم جواد عبد الجبار العلي نيسان/أبريل 12, 2021 213

خطوه بالإتجاه الصحيح

جواد عبد الجبار العلي

المسؤولية الوطنية والارتباط بكافة الواجبات التي يمنحها المنصب المهم من مسؤوليات تخص المواطنين وشؤونهم العامة، لابد ان نعرف ان الدور الذي يقوم به السيد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي من زيارات ومتابعات لكل هموم الناس واحتياجاتهم
فلأول مرة ومنذ عام 2003 يجد الشارع العراقي احد كبار مسؤوليه يزوره ليتابع اموره اليومية واحتياجاته … بعد ما تعرض له المواطن بشتى مجالات الحياة والعمل اليومي وارزاقه التي باتت متعرضة الى المزيد المزيد من الارهاصات .نجده يتفقد ابناء الوطن ويجري اللقاءات مع من لديه مشكلة ومن اصابه الحيف ويتخذ القرار بعيدا عن الكرسي الرئاسي ولا يضع أمامه الحواجز ولا الوساطات وانما يقوم بعمله وهو بين شعبه هذا هو المطلوب وهذا هو الذي يريده الشعب العراقي بعد ما عانى سنين وسنين من الضيم والقهر السياسي او الاجتماعي او المعيشي .
الدور او المهمة التي يضطلع بها اي مسؤول لايكتفي بها بادارة دفة القيادة واجراء الاجتماعات واللقاءات الرسمية ، بل الاهم هو الوصول الى المواطن وابن الشعب في عمله وبيته ومناقشة شجونه وما حصل معه من مشاكل كانت السبب في تأخير كل مستلزمات المعيشة وازدهارها .. فاننا نجد هذه المهمة قد اداها وبكل ثقة ومحبة لتحقيق مطالب المواطنين ومناشداتهم .. نعم مهمته كبيرة وصادقة ليكون اهلا للمنصب ..
عمان

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It