ardanlendeelitkufaruessvtr

كيف تختارين أحمر الخدود المناسب

كيف تختارين أحمر الخدود المناسب

ميونخ (ألمانيا)- أوردت مجلة “Instyle” أنه يمكن للمرأة اختيار أحمر الخدود المناسب بناء على لون بشرتها وكذلك لون عينيها.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن البشرة الفاتحة تغازلها ألوان أحمر الخدود الناعمة مثل الوردي والموف وخشب الورد والخوخي؛ حيث تمنح هذه الدرجات الخدود مظهرا ورديا مفعما بالرقة والأنوثة.

وتبدو البشرة متوسطة اللون رائعة مع الألوان الأكثر كثافة مثل درجات التوتي والمرجاني والبرتقالي المدخن. أما البشرة الداكنة فتداعبها درجات البرتقالي والمشمشي، لاسيما الدرجات ذات البريق الذهبي.

يُنصح بوضع بودرة أحمر الخدود باستخدام فرشاة كبيرة. ثم غمس الفرشاة في أحمر الخدود وإزالة أي لون زائد على ظهر اليد

ونظرا لقرب أحمر الخدود من العيون، فإن لون العيون يلعب دورا مهما في اختيار اللون المناسب؛ حيث تتناغم العيون ذات اللون البني الداكن مع أحمر الخدود بدرجات التوتي والبنفسجي، في حين تبدو العيون ذات اللون البني الفاتح رائعة مع درجات الوردي والخوخي والبنفسجي أو الذهبي الخفيف.

وتتناغم العيون الزرقاء مع أحمر الخدود بدرجات البرتقالي والخوخي والوردي وكل المنتجات ذات البريق الذهبي. أما العيون الخضراء، فيغازلها أحمر الخدود بدرجات الأحمر الدخاني والبنفسجي والموف ودرجات التوتي الداكنة.

ويضفي أحمر الخدود إذا ما تم تطبيقه بالطريقة الصحيحة واللون المناسب الكثير من السحر على البشرة ليتركها أكثر نضارة وشبابا. ليس ذلك وحسب بل يعزز ملامح الوجه بشكل أفضل ويجعلها أكثر وضوحا وجمالا.

وينصح خبراء الجمال بوضع بودرة أحمر الخدود باستخدام فرشاة كبيرة. ثم غمس الفرشاة في أحمر الخدود وإزالة أي لون زائد على ظهر اليد. ووضع الفرشاة على عظم الوجنتين وتطبيق أحمر الخدود البودرة من الداخل نحو الخارج باتجاه خط الشعر.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه