الأحمر سيد ألوان طلاء الأظافر

الأحمر سيد ألوان طلاء الأظافر

برلين - يعد الأحمر سيد ألوان طلاء الأظافر، وفق ما أوردته مجلة “Jolie”، مشيرة إلى أنه ينبغي اختيار درجة لون طلاء الأظافر الأحمر بناء على لون البشرة للحصول على إطلالة جذابة ومتناغمة.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن البشرة الفاتحة تبدو رائعة مع الأحمر المرجاني، بينما تتألق البشرة المتوسطة مع درجات الأحمر المائلة إلى البرتقالي أو النبيذي.

وتغازل درجات التوتي ودرجات الأحمر الدافئة البشرة المائلة إلى الون الزيتوني، في حين تداعب درجات الأحمر القوية والعميقة كالأحمر النبيذي البشرة الداكنة.

ويعد طلاء الأظافر من الأشياء المميزة التي تلفت نظر الرجل إلى المرأة. فالأمر بالنسبة إليه ليس اختيار لون طلاء الأظافر المناسب للبشرة بل تطبيق لون مناكير جذاب مليء بالأنوثة والحيوية. فإن كانت المرأة تريد تطبيق ألوان مناكير مواكبة لصيحات طلاء أظافر وتكون ملفتة لنظر الرجال نحوها، سواء كانت في سهرة أو في لقاء مميز مع زوجها أو خطيبها أو حبيبها، فاللون الأحمر سيد ألوان طلاء الأظافر المحببة لدى أغلب الرجال.

ويعد اللون الأحمر من الدرجات المميزة التي تلفت نظر الرجال بمجرد رؤيتها. فهو لون كلاسيكي يكشف عن أنوثة المرأة بطريقة بسيطة ويمكن أن يتوافق مع العديد من الأزياء خاصة الكلاسيكية. فيمكنها اختياره أثناء الخروج لتناول العشاء مع زوجها للحصول على لوك رومانسي مفعم بالأنوثة.

ويعتبر الأحمر لوناً مشرقاً ودافئاً، حيث يعمل على إثارة مشاعر قوية لدى الشخص، وعادةً ما يتمّ ربطه مع الحب والدفء والراحة، وفي المقابل يتمّ ربطه مع الغضب والحدّة، كما يتمّ ربطه مع الانفعال والقوة، ويدلّ اللون الأحمر على العديد من المعاني الرمزية المختلفة، حيث يمكن أن تختلف ردود الفعل الفردية تجاهه بشكلٍ كبير.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه