الأظافر تتألق بالأخضر الداكن هذا الشتاء

الأظافر تتألق بالأخضر الداكن هذا الشتاء

ميونخ - أفادت مجلة “Elle” بأن الأخضر الداكن يتربع على عرش ألوان طلاء الأظافر هذا الشتاء ليمنح المرأة إطلالة جذابة تشع دفئا وفخامة.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الأظافر تتألق هذا الموسم بدرجات الأخضر الزيتوني أو الأخضر بلون الزجاجات أو الأخضر بلون شجرة التنوب لتضفي على المظهر لمسة جمال ساحرة.

وأضافت “Elle” أن المرأة الراغبة في إطلالة أكثر جاذبية وسحرا يمكنها اختيار الدرجات ذات المظهر الميتالك البرّاق، مشيرة إلى أن درجات الأخضر الداكنة تبدو رائعة مع الأظافر القصيرة حتى متوسطة الطول وكذلك مع مانكير “الأظافر الفرنسية” (French Nails).

ومن الأفضل للمرأة اقتناء مختلف الدرجات لطلاء الأظافر الأخضر؛ فهو سوف يكون مثاليّا لها بأنواعه، وإن كانتِ من مُحِبَّات الرسم على الأظافر فيمكنهاِ اختيار رسمة أوراق الشجر والاستعانة بطلاء الأظافر الأبيض لرسمة مثالية، أو رسم خطوط سوداء ناعمة أو ذهبية في أحد الأظافر، أو الاستعانة بطلاء الأظافر الأزرق وتدرجات الأخضر لرسمة الطاووس المذهلة.

وهناك الكثيرُ من الألوان والتدرجات المستوحاة من اللون الأخضر، والتي تتماشى مع لون بشرة المرأة، إن كانتِ المرأة من ذوات البشرة الحِنْطِيَّة أو البيضاء فلا تتردد  في اختيار اللون الأخضر الزاهي بلون الأشجار، أو بدرجات فاتحة مثل الزيتوني أو الأخضر الزمردي، فهي درجات مناسبة لها للغاية، وإن كانتِ من ذوات البشرة البيضاء فيُعَدُّ الأخضر الباستيل أو النيون من أكثر الدرجات المناسِبة لأظافرها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل على الجمعة, 09 كانون1/ديسمبر 2022 07:07

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه