تنورة الجلد لإطلالة شتوية فخمة

تنورة الجلد لإطلالة شتوية فخمة

ميونخ (ألمانيا) - أوردت مجلة “Instyle” أن التنورة الجلد تتربع على عرش الموضة النسائية هذا الشتاء لتمنح المرأة إطلالة دافئة تنطق بالأناقة والفخامة.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن التنورة الجلد تطل هذا الموسم بألوان زاهية مثل الأصفر والبرتقالي والأحمر البوردو لتضفي على المظهر لمسة جاذبية وبهجة، وذلك إلى جانب اللونين المحايدين الأسود والبيج.

وتمتاز التنورة الجلد بتنوع طرق تنسيقها؛ حيث أنها تبدو في غاية الأناقة مع القطع الفوقية المصنوعة من الجلد أيضا.

كما أنها تتناغم مع جاكت مبطن أو بلوفر تريكو، مع إمكانية تنسيقها مع حذاء رياضي أو بوت ذي نعل ضخم.

وتعد التنورة الجلد واحدة من القطع الأساسية في فصل الخريف والشتاء وذلك لأنها تعكس دائما مظهرا رائعا بطريقة مميزة. وتعد قطعة مثالية لأنه يمكن للمرأة تنسيقها بعدة طرق وبمختلف الأوقات للحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة أو لمظهر عملي رائع.

ويمكن للمرأة الحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة بالتنورة الجلد وذلك باختيار التصميم الذي يتناسب مع ذوقها وستايلها الخاص سواء الموديل البليسيه الجلد أو التنورة الجلد بالقصة المستقيمة التي دائما ما تعكس مظهرا رائعا.

والتنورة لباس ترتديه المرأة والفتاة يغطي أسفل الجسد إلى القدم.

ويختلف طول التنورة بين القُصر والطول بشكل كبير، فتارة تكون طويلة جدا وتعرف بالماكسي وتارة أخرى تكون قصيرة جدا وتعرف بالتنورة القصيرة، وهناك ما بينهما. كما أن هناك التنانير الضيقة أو الواسعة والواسعة جدا الفضفاضة الكلوش والدبل كلوش، وأيضا الطويلة والواسعة والمحتشمة والساترة دون إفراط أو تفريط.

وتختلف أشكال التنورة تبعا للموضة وتبعا للتقاليد والعقائد.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه