بودرة التصحيح .. عصا سحرية لبشرة متجانسة

بودرة التصحيح .. عصا سحرية لبشرة متجانسة

تمتاز بسهولة الاستخدام، فببساطة يتم وضع البودرة على بشرة الوجه بواسطة فرشاة ناعمة لتمنح البشرة مظهرا موحدا ومتجانسا.

برلين - أوردت بوابة الجمال “هاوت.دي” أن بودرة التصحيح “Correcting Powder” تعد بمثابة عصا سحرية للتمتع ببشرة متجانسة.

وأوضحت البوابة الألمانية أن علبة بودرة التصحيح تشتمل على أكثر من لون مثل الأخضر لإخفاء الاحمرار والمشمشي لإخفاء الزرقان والأصفر لتفتيح لون البشرة والبني الذي يربط كل الدرجات اللونية. وبذلك يمكن الحصول على بشرة تتمتع بتجانس لوني جذاب.

وعن كيفية الاستخدام، أوضحت “هاوت.دي” أنه بعد وضع كريم العناية النهاري يتم تطبيق بودرة التطبيق من خلال وضع كل الدرجات اللونية بواسطة الفرشاة على البشرة على نحو متساو، وانطلاقا من منتصف الوجه يتم توزيع البودرة باتجاه الخارج من جسر الأنف إلى الوجنات والجبين والذقن.

وتمتاز بودرة التصحيح بسهولة الاستخدام؛ فببساطة يتم وضع البودرة على بشرة الوجه بواسطة فرشاة ناعمة لتتماهى بذلك الصبغات اللونية المختلفة ولتمنح البشرة مظهرا موحدا ومتجانسا.

ولإيجاد علبة البودرة المناسبة للبشرة ينبغي تجربة أكثر من منتج ومقارنته مع لون البشرة، وذلك بتطبيق البودرة على ظهر اليد مثلا.

وقال فنان التجميل الألماني باتريك مالدينجر إنه يمكن الحصول على إطلالة مشرقة للوجه من خلال تزيين أعلى مواضع الوجه بنقاط لامعة في آخر خطوات المكياج؛ حيث تمتص النقاط اللامعة الضوء وتعكسه، ومن ثم يشع الوجه إشراقا وحيوية.

 
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه