أسرار تنسيق الفستان البليزر

أسرار تنسيق الفستان البليزر

ميونخ (ألمانيا)- أوردت مجلة “Elle” أن الفستان البليزر يمثل نجم الموضة النسائية هذا الشتاء ليمنح المرأة إطلالة أنيقة مفعمة بالأنوثة.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الفستان البليزر هو فستان يمتاز بقصة البليزر، حيث يشتمل على صفي أزرار وطيّة صدر وأكتاف مبطنة، كما تغازل بعض الموديلات القوام من خلال القصّة، التي تسلط الضوء على الوسط.

وأضافت “Elle” أن الفستان البليزر يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه، حيث يمكن الحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل من خلال تنسيقه مع جورب طويل يزدان بنقاط البولكا مع حذاء لوفر ذي نعل سميك (بلاتوه) أو بوت كاحل (أنكل بوت) ذي كعب عال.

يمكن تنسيق الفستان البليزر مع بوت ذي طابع عسكري للحصول على إطلالة كاجوال جريئة

ولإطلالة ساحرة في الحفلات، يمكن تنسيق الفستان البليزر مع جورب طويل ذي مظهر لامع وحذاء ذي كعب عال مرصع بأحجار الستراس البراقة.

ومَن ترغب في إطلالة أكثر جرأة وتفردا يمكنها كسر قوالب التنسيق الجامدة من خلال تنسيق الفستان البليزر مع بوت ذي ساق عالية ونعل ضخم.

والفستان البليزر هو عبارة عن فستان يمتاز بقصة البليزر، والتي تتمثل مفرداتها في صف الأزرار وطية الصدر وبقصة قصيرة تكون فوق الركبة وفتحة صدر عميقة.

ويأتى الفستان البليزر خلال موسم 2022 بخامات مختلفة، حيث يكون مصنوعا من الحرير أو الساتان أو الجلد، وتساعد تلك الأقمشة في خطف الأنظار حول مرتديتها، خصوصًا عند ظهور بعض التفاصيل الصغيرة من الأكمام المنفوخة والأكتاف العريضة أو قصة الأوفر سايز.

وبالنسبة إلى الحذاء المناسب يمكن تنسيق الفستان البليزر مع بوت ذي طابع عسكري للحصول على إطلالة كاجوال جريئة، في حين يمكن تنسيق الفستان مع صندل ذي أربطة للحصول على إطلالة أنيقة وفخمة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه