طلاء الأظافر يتألق بدرجات البني

طلاء الأظافر يتألق بدرجات البني

ميونخ (ألمانيا) - أوردت مجلة “Elle” أن طلاء الأظافر يتألق بدرجات البني في خريف / شتاء 2022 – 2023 ليمنح المرأة إطلالة فخمة تبعث على الدفء.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن درجات البني تطل بمظهر كريمي أو لامع، مشيرة إلى أنها تتناغم مع الإطلالات أحادية اللون، التي تكتسي بالبيج أو الأبيض الكريمي.

وأشارت “Elle” إلى أنه يمكن للمرأة الحصول على إطلالة أكثر جاذبية وسحرا من خلال اللجوء إلى مانيكير “كتل الألوان” (Color Blocking)، أي تزيين الأظافر بدرجات بنية فاتحة وداكنة.

ولمانيكير أكثر إشراقا، يمكن الجمع بين اللونين البني والوردي. وتتيح المجموعة المتنوعة من الرسومات للمرأة إنشاء تصميم مثير للاهتمام على الأظافر، دون استخدام أي ألوان أخرى.

وغالبًا ما يتم استخدام ظلال بنية اللون لإنشاء التدرج اللوني. ويمكن إجراء انتقال سلس من اللون الفاتح إلى الأغمق في وقت واحد على جميع الأصابع أو اختيار إصبع واحد.

وتتنوع ماركات طلاء الأظافر بين المتميز والسيئ والمتوسط وكل نوع له تأثير على الجودة والشكل النهائي على الأظافر، لذا يجب اختيار أفضل الأنواع حتى تحصل المرأة على أفضل النتائج المرجوة وتعتبر طريقة وضع طلاء الأظافر عملية دقيقة، فأيّ حركة يد أو فرشاة غير دقيقة ومنظمة سيجعل المظهر ملطخاً عند طرف الإصبع.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه