ardanlendeelitkufaruessvtr

زيت الخروع.. إكسير جمال الشعر والبشرة

زيت الخروع.. إكسير جمال الشعر والبشرة

فيينا - يعد زيت الخروع بمثابة إكسير الجمال للشعر والبشرة لما يحتوي عليه من فيتامين E والأحماض الدهنية وحمض الريسينوليك، وفق ما أوردته مجلة “وومن” (المرأة) النمساوية.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن زيت الخروع يعمل على تغذية الشعر وتقوية بنيته، ومن ثم فهو يحول دون التقصف والتساقط، فضلا عن أنه يمنح الشعر ملمسا ناعما ومظهرا لامعا يأسر الألباب.

كما يساعد زيت الخروع في الحصول على حواجب ممتلئة ورموش كثيفة ساحرة على غرار رموش الدمية.

وأشارت “وومن” إلى أن زيت الخروع يساعد في الحصول على بشرة نقية تشع شبابا وحيوية، حيث أنه يحارب ندبات البثور والهالات السوداء والبقع الصبغية والتجاعيد.

كما يوفر زيت الخروع للبشرة حماية من الجذور الحرة والأشعة فوق البنفسجية والمؤثرات البيئية الضارة بفضل تأثيره المضاد للأكسدة.

ويُستخدم زيت الخروع كأحد المرطبات الطبيعية للجلد، والتي تعمل على تحفيز نمو خلايا جلدية سليمة والحفاظ عليها، مما يجعل البشرة رطبة ونضرة ومشرقة نتيجة احتوائه على عدد من الأحماض الدهنية.

كما يعد سلاحا فعالا في مواجهة التجاعيد وعلامات الشيخوخة التي تصيب البشرة، وتحسين مظهر الجلد، وعلاج تغير لونه، ما يفسر استخدامه في عدد كبير في منتجات العناية بالجسم والبشرة.

بالإضافة إلى ذلك، وُجد أن له فوائد أخرى تعود على البشرة والجلد، منها الوقاية من التهابات الجلد، وعلاج حروق الشمس، وحب الشباب. ويعد مادة آمنة للاستخدام للبشرات الحساسة والمعرضة لظهور حب الشباب دون تسكير المسامات.

وبالإضافة إلى ذلك، يعمل زيت الخروع على تقوية مرقد الظفر، ويزود البشرة المحيطة به بالرطوبة الكافية، مما يحول دون تقصف الأظافر ويمنحها ملمسا مخمليا ينطق بالرقة والأنوثة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه