ardanlendeelitkufaruessvtr

الليغن التريكو يتربع على عرش الموضة

الليغن التريكو يتربع على عرش الموضة

برلين ـ يتربع اللينغ التريكو على عرش الموضة النسائية هذا الشتاء ليمنح المرأة إطلالة مثيرة ومريحة تنطق بالأناقة.

وذكرت مجلة “أل” (هي) المعنية بالموضة والجمال أن اللينغ التريكو يكتسي بألوان هادئة مثل البيج والرمادي ودرجات البني والأسود، كما أنه يتألق بمظهر مضلع يخطف الأنظار.

وعن كيفية التنسيق، أوضحت  “أل” (هي) أنه يمكن تنسيق  اللينغ التريكو مع معطف صوف وحذاء لوفر للحصول على إطلالة أنيقة، كما يمكن تنسيقه مع معطف مبطن طويل وبوت ذي نعل سميك للحصول على إطلالة كاجوال جريئة.

كما يمكن الظهور باللينغ في إطلالات مختلفة مع كافة أشكال الأحذية، حيث يمكن ارتداؤه مع الحذاء الرياضي كإطلالة كاجوال، وأيضا ارتداؤه مع حذاء بكعب عالٍ ليمنح المرأة جسدا ممشوقا وإطلالة مختلفة.

وهناك الكثير من الفتيات اللاتي يعشقن ارتداء سروال اللينغ، وهو بنطلون يتميز بأنه خفيف جدا مريح في الحركة والجلوس.

ويمثل البنطلون اللينغ خيارا رائعا عند الخروج لوقت قصير للسير أو ممارسة الرياضة أو إذا كانت المرأة تبحث عن شيء مريح للارتداء خلال العمل.

وتفضل العديد من الفتيات ارتداء البنطلون اللينغ في كل المناسبات وبكافة الأشكال المختلفة.

وتقوم كل منهن بتغيير شكل الإطلالة من كاجوال إلى كلاسيك أو حتى في المناسبات والسهرات.

وبنطلون اللينغ أو البنطلون المستقيم الستريت، هو بنطلون تناسبه الأحذية التي يصل ارتفاعها إلى الكاحل باللون الأسود للحصول على مظهر أنيق.

وأيضًا الحذاء الأرضي أو الحذاء الرياضي وتتنوع الأحذية على حسب المكان والإطلالة، كما يليق على هذا البنطلون الحذاء ذو الكعب العالي.

ويعتبر اللينغ من القطع الأكثر أريحية لحركة أسهل كما أنه خفيف وناعم على الجسم، لذلك تفضل معظم السيدات ارتداءه كونه عمليا أكثر من أنواع الأقمشة الأخرى.

ومن المعروف أن اللينغ يتم ارتداؤه كقطعة رياضية مريحة ولكن بالإمكان التعامل معها كقطعة يمكن اعتمادها في المناسبات العادية سواء كان في الالتقاء مع الأصدقاء أو زيارة الأقارب.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه