أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر لعام 2023.. اختارى اللى يليق على بشرتك

أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر لعام 2023.. اختارى اللى يليق على بشرتك

تحرص الكثيرمن النساء على تغيير ألوان شعرهن بين الحين والآخر، ويفضلن تطبيق ألوان تليق مع ألوان بشرتهن وفى نفس الوقت لون يتوافق مع أبرز اتجاهات ألوان الشعر المنتشرة خلال هذه الفترة، لهذا نستعرض في التقرير، أبرز .

أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر لعام 2023

لون الذهب

يتوقع خبراء الشعر، انتشار الإطلالات الناعمة في ألوان الشعر خلال هذا العام، لذلك من المتوقع انتشار لون الذهب باستيل، الذى يجمع بين الأشقر والذهبي، والذى يعتبر من ألوان الشعر التي كانت منتشرة فى التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين، وعادت مرة أخرى، والتي تتوافق أيضاً مع ألوان البشرة المختلفة.

لون البنفسج

يتوقع خبراء الشعر أيضاً انتشار لون البنفسج فى عام 2023 خاصة بين السمراوات اللواتى يتحولن من اللون البني الداكن للون البنفسج الداكن، والذى يضيف لصاحبات البشرة السمراء إطلالة حيوية ومميزة.

أحمر مشع

ينتشر لون الشعر الأحمر المشع طوال فصل الخريف، خلال عام 2023،  والذى يساعد على تفتيح لون البشرة ويجعل المرأة تحصل على إطلالة نابضة بالحياة.

اللون الوردي

يعتبر اللون الوردى من أبرز اتجاهات الشعر التي كانت منتشرة في عام 2022 ، ومن المتوقع أن ينتشر هذا اللون أيضاً بمختلف درجاته خلال عام 2023، سواء في جميع خصلات الشعر، أو بعضه ودمجه مع الشعر الأسود.

أشقر دافىء

يتوقع الخبراء أيضًا انتشار لون الأشقر الدافىء، والذى يتوافق مع مختلف درجات البشرة الفاتحة، والذى يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنثوية راقية، كما يعتبر اللون الأشقر الدافىء مع إضافة القليل من لون النحاس من ألوان الشعر الشعبية المفضلة للكثيرات من النساء.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه