المعطف يتألق بالأحمر هذا الشتاء

المعطف يتألق بالأحمر هذا الشتاء

برلين - أوردت مجلة “Jolie” أن المعطف يتألق باللون الأحمر في شتاء 2022 – 2023 ليمنح المرأة إطلالة جريئة تخطف الأنظار.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن المعطف يزهو هذا الموسم بدرجات التوت والفراولة ليضفي على المظهر لمسة جاذبية تشيع أجواء البهجة وتكسر أجواء الكآبة السائدة في هذا الوقت من العام.

وأعلنت “Jolie” إلى أن المعطف بدرجات الأحمر يأتي مصنوعا من الجلد أو الصوف أو الفرو، مشيرة إلى أنه يطل بقصة البليزر، ويتناغم حينئذ مع تنورة وبوت طويل يصل إلى الركبة أو فوق الركبة.

كما يأتي المعطف بقصة متوسطة الطول (ميدي)، وحينئذ يمكن تنسيقه مع حذاء رياضي أو بوت ذي نعل قصير أو حذاء ذي نعل ضخم وسميك.

أما المعطف الماكسي فيمكن تنسيقه مع حذاء رياضي أو حذاء ذي كعب عال.

ويعد اللون الأحمر من الألوان الأنثوية الجريئة والملفتة للنظر ومع بدء فصل الشتاء تبدأ النساء بالبحث عن طرق تساعدهن في إدخال اللون الأحمر إلى إطلالتهن والمعطف قد يكون إحدى هذه الطرق. ويعتبر المعطف من القطع المهمة في الشتاء للشعور بالدفء، بالإضافة إلى أنه مثالي لجميع المناسبات، إذ يمكن ارتداؤه عند الذهاب إلى العمل أو زيارة الأصدقاء أو خلال حفل عشاء.

ويمكن تنسيق المعطف الأحمر مع حقيبة يد باللون الأحمر الداكن. ويعد اللون الأحمر مع الأحمر الداكن من تنسيقات الألوان المفضلة لدى خبيرات الموضة، وذلك لأنهما ينتميان إلى عائلة الألوان نفسها، إذ يمكن اختيار معطف باللون الأحمر وتنسيقه مع جينز ضيق وبلوزة دافئة بلون غامق، وحقيبة يد باللون الأحمر الداكن مع حذاء أسود بكعب عال.

كما يمكن اعتماد المعطف الأحمر الطويل أو الميدي مع فستان ناعم سواء كان قصيرا أو طويلا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه