عيون ملاك الثلج.. أحدث صيحات مكياج الشتاء

 

عيون ملاك الثلج.. أحدث صيحات مكياج الشتاء

ميونخ (ألمانيا) - ثمثل عيون ملاك الثلج أحدث صيحات المكياج هذا الشتاء ليمنح المرأة إطلالة شتوية متفردة على غرار النجمات العالميات مثل المطربة البريطانية دوا ليبا وعارضة الأزياء جيجي حديد، وفق ما أفادت به مجلة “آل” (هي).

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن هذا الاتجاه يقوم على أساس ظلال جفون بيضاء مطفأة يتم وضعها على الجفن بأكمله وصولا إلى الحاجب، مشيرة إلى أن ظلال الجفون البيضاء المطفأة تبرز جمال العيون الخضراء والزرقاء والبنية على حد السواء.

وأكدت “آل” على أهمية وضع طبقة من البرايمر قبل وضع ظلال الجفون البيضاء، كي لا تترسب الظلال في طيّة الجفن، ومن ثم يدوم التأثير طويلا.

وأشارت “آل” إلى إمكانية تأكيد هذا التأثير الفريد من خلال تطبيق كحل أبيض على خط الماء.

وتعتبر ظلال العيون واحدة من أكثر طرق المكياج وتعبيرات الوجه تنوعًا. وهناك العديد من الأساليب والألوان المختلفة التي يمكن للمرأة استخدامها لإبراز جمال عينيها. ولكن إلى جانب الألوان المختلفة هناك أنواع مختلفة من ظلال العيون، من البودرة إلى الجل، وكل منها يترك تأثيره الخاص على عيني المرأة.

وتستخدم ظلال العيون لإبراز العيون، باستخدام تركيبة الألوان المناسبة وتقنية التنفيذ الصحیحة، وستمنح عيني المرأة بلا شك المظهر الجذاب المطلوب.

والشيء المهم الذي يجب مراعاته هو أن هناك أنواعًا مختلفة من ظلال العيون في السوق. ويعتمد اختيار ظل العيون المناسب على معرفة المرأة وخبرتها في استخدام أنواع مختلفة من ظلال العيون.

وأكثر ظلال العيون شيوعًا هي البودرة. وفي الواقع أفضل خيار للمبتدئين هو استخدام بودرة ظلال العيون، لأنها أسهل طريقة. ويتم ضغط العديد من ظلال العيون البودرة في إطارات خاصة، ويمكن للمرأة وضعها بعد ذلك في لوحتها الخاصة.

وتختلف النتائج باختلاف ظلال العيون البودرة. ويعتبر ظل العيون غير اللامع خيارًا مثاليًا للاستخدام اليومي، بينما يُستخدم ظل العيون اللامع لإضفاء مظهر مثير وجذاب. من ناحية أخرى، يعد ظل العيون الساتان خيارًا رائعًا لتحقيق نفس مظهر الساتان والنعومة التي تحبها المرأة لعينيها.

ومن المهم جدا عدم وضع ظلال العيون البودرة على العينين. ولا يجب فرك العينين بأي شيء، لأن جلد هذا الجزء من الجسم حساس للغاية؛ فكلما فركت المرأة جلد عينيها، زاد احتمال إصابتها بالخطوط الدقيقة والتجاعيد.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه