ألوان القهوة تمنح الشفاه إطلالة لذيذة

ألوان القهوة تمنح الشفاه إطلالة لذيذة
برلين - تتربع ألوان القهوة على عرش ألوان أحمر الشفاه في خريف ـ شتاء 2023 ـ 2024 لتمنح المرأة إطلالة لذيذة تنطق بالرقة والأنوثة.
وأوضحت مجلة “جولي” أن الشفاه تزدان هذا الموسم بألوان القهوة المختلفة بدءا من الألوان الناعمة مثل الموكا وحتى ألوان القهوة الكثيفة مثل الإسبريسو لتتألق بمظهر طبيعي دافئ.
وعن كيفية اختيار الدرجة المناسبة للبشرة، أوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن البشرة الداكنة تغازلها درجات البني الكثيفة والمشبعة، والتي تؤكد على المظهر الدافئ للبشرة.
أما البشرة الفاتحة فتداعبها درجات البني الفاتحة مثل البيج والوردي، والتي تمنح الشفاه مظهرا رقيقا وناعما. وعن كيفية التطبيق، أوضحت “جولي” أنه ينبغي في البداية استخدام محدد شفاه ذي لون مناسب للون أحمر الشفاه البني المرغوب؛ حيث يعمل محدد الشفاه على تحديد معالمها.
وفي الخطوة الثانية، يتم وضع أحمر الشفاه بدرجة القهوة المرغوبة على الشفاه بقدر متساو.
وفي الخطوة الأخيرة يتم وضع ملمع شفاه بإحدى درجات القهوة، والذي يضفي على الشفاه لمسة لمعان نهائية تأسر الألباب.
ويعد البني أحد ألوان أحمر الشفاه التي تعد خياراً مثالياً لجميع النساء، فهو يكمل مكياج المرأة بأفضل طريقة ويضيف إلى إطلالاتها لمسة رقيقة جذابة، كما أنه
يتناغم مع جميع ألوان البشرة شرط اختيار درجة البني المناسبة لكل بشرة.
وبدءاً من البني الشوكولاتة إلى البني الكاكاو الغني وصولاً إلى البني الترابي، هناك العديد من خيارات أحمر الشفاه بألوان القهوة التي بإمكان المرأة اعتمادها.
كما يعد أحمر الشفاه البني الوردي الداكن خياراً مثالياً لذوات البشرة الفاتحة، فهو يمنح وجههن لمسة حيوية ويجعل مظهر الشفاه نابضاً بالحياة.
وبإمكان المرأة تجربة أحمر الشفاه البني الوردي من ديور، فهو يتميز بتركيبته الغنية التي تتغلغل في الشفاه لتوفر لها لوناً رائعاً يدوم طويلاً.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه