الجورب الطويل يتألق بالأحمر في الشتاء

الجورب الطويل يتألق بالأحمر في الشتاء


برلين - يتألق الجورب الطويل باللون الأحمر في شتاء 2023 - 2024 ليمنح المرأة إطلالة جذابة تنطق بالأنوثة والإثارة. وأوضحت مجلة “إنستايل” أن الجورب الطويل يأتي هذا الموسم بنسبة عالية من القطن ويتمتع بملمس ناعم على الجلد، مشيرة إلى أنه يزهو بدرجة الأحمر البوردو المفعمة بالإثارة.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الجورب الطويل يبدو رائعا مع إطلالة "البريبي" الأنيقة؛ حيث يمكن تنسيقه مع بلوزة وفوقها بلوفر مع تنورة وبليزر للحصول على إطلالة طالبات “المدارس الإعدادية” البريطانية الراقية.
وتكتمل أناقة هذه الإطلالة بحذاء لوفر ذي نعل مسطح أو بوت يصل طوله إلى الركبة. وفي كل شتاء تظهر موضة جديدة للجوارب، بأشكال وألوان مختلفة، وآخرها الطويلة التي يتهافت عليها الجميع كإكسسوار يكمّل الإطلالة وينقلها إلى مستوى آخر.
وتعد الجوارب التي تصل إلى الركبة سهلة التنسيق مع مختلف الإطلالات، خاصةً الكاجوال؛ إذ يمكن تنسيقها مع سنيكرز، وكذلك مع أحذية الخريف والشتاء. ويمكن تنسيقها أيضا مع تنورة أو فستان أو شورت لإطلالة منعشة، أنثوية ومرحة في الوقت نفسه، أو يمكن اعتمادها مع سروال جينز بكلّ أشكاله، سواء كان واسعا أو ضيّقا.
وما زالت صيحة الجوارب الطويلة ترافق النساء في شتاء 2023 – 2024، إذ اجتاحت هذه الصيحة المريحة إطلالات الشهيرات على إنستغرام واعتمدنها مع مختلف الأحذية. ومن هؤلاء عارضة الأزياء بيلا حديد التي ارتدتها في جميع إطلالاتها الأخيرة على إنستغرام، لتصبح تلك الجوارب أحد أبرز اتجاهات موضة الخريف والشتاء.
وتعتبر الجوارب من أكثر قطع الملابس أهمية للنساء اللاتي يحرصن على اقتناء قطع مميّزة منها، وكل عام في الشتاء تظهر موضة جديدة؛ لتتحوّل من مجرد قطعة مهملة في الدرج السفلي إلى قطعة راقية مختلفة يتهافت الجميع على اقتنائها، فهي تمنح الملابس مظهرا جماليا.
وتعد الجوارب بمختلف أشكالها وألوانها إكسسوارا أساسيا يكمّل الإطلالة وينقلها إلى مستوى آخر، فكيف إذا كانت ملوّنة وبموديلات مختلفة بعضها مصنوع من التول والمخمل وبعضها الآخر من الصوف أو مطرّز بالحبيبات البرّاقة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه