كيف تحصل المرأة على رموش ساحرة

كيف تحصل المرأة على رموش ساحرة

ميونخ (ألمانيا) - ترغب كل امرأة في التمتع برموش طويلة وكثيفة ومقوسة على غرار رموش الدمية الساحرة.
وأوردت مجلة “فرويندين” الألمانية أنه يمكن الحصول على رموش طويلة من خلال استعمال ماسكارا تحتوي على بروفيتامين ب5، والذي يعمل على إطالة الرموش. كما يعمل زيت الخروع على إطالة الرموش.
ومن المهم أيضا استعمال فرشاة ماسكارا ذات شعيرات بلاستيكية متباعدة على نطاق واسع أو فرشاة مصنوعة من المطاط المرن. وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أنه يمكن الحصول على رموش كثيفة من خلال استعمال ماسكارا مخصصة للتكثيف، حيث تعمل البوليمرات الموجودة في الماسكارا الكثيفة على التصاق المكونات بالرموش، وبالتالي تبدو الرموش الخفيفة بمظهر أكثر كثافة.
وتمتاز فرشاة هذه الماسكارا بشعيراتها الكثيفة والسميكة. وللحصول على أفضل نتيجة ممكنة ينبغي وضع الماسكارا على الرموش بحركات متعرجة من الأسفل إلى الأعلى، مع مراعاة وضع طبقتين إلى ثلاث طبقات واحدة تلو الأخرى.
وللحصول على رموش مقوسة ينبغي أولا استعمال أداة تجعيد الرموش قبل تطبيق الماسكارا، وبعد ذلك يتم استعمال فرشاة ماسكارا منحنية مصنوعة من السيليكون، حيث إنها ترفع الرموش من منبتها وتمنحها مظهرا مقوسا ساحرا.
ويُراعى عدم استعمال أداة تجعيد الرموش بعد وضع الماسكارا، وإلا فسيتسبب ذلك في تقصف الرموش.
ومن أهم الأمور التي تحتاجها المرأة للحصول على رموش كثيفة هو العناية الجيدة بها، لذلك عليها محاولة تنظيف رموشها بالفرشاة مرة واحدة على الأقل يوميا خاصة في الصباح.
ويشجع تنظيف الرموش الدورة الدموية مما يتيح المزيد من العناصر الغذائية للوصول إلى بصيلات الشعر والحصول على رموش كثيفة.
كما لا ينبغي للمرأة أن تذهب إلى السرير مع ماكياج العيون خاصة إذا كان مكياجها مقاوما للماء.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه