اللون الفضي لإطلالة متلألئة في الحفلات

اللون الفضي لإطلالة متلألئة في الحفلات

برلين - أفادت مجلة “جولي” بأن اللون الفضي يمنح المرأة إطلالة متألقة في الحفلات، وذلك بفضل مظهره البرّاق، الذي يجعل المرأة نجمة متلألئة في سماء الحفل.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن مَن ترغب في إطلالة أكثر هدوءا يمكنها تنسيق قطعة ملابس تتلألأ باللون الفضي مع قطعة ملابس تكتسي باللون الأسود الفخم.

أما مَن ترغب في إطلالة أكثر جاذبية فيمكنها اللجوء إلى إطلالة الفضي الكاملة؛ حيث يمكن على سبيل المثال تنسيق فستان يزهو باللون الفضي مع بوت يتلألأ باللون الفضي أيضا.

وأشارت “جولي” إلى أن الموديلات المرصعة بالترتر تضفي على المظهر طابعا أكثر فخامة وأبهة.

ويرى الخبراء أن هناك بعض الأساليب واتجاهات الألوان في الموضة تتكرر كل عام، مثل اللون الفضي والظلال المعدنية الأخرى التي تنتشر كثيراً بعد حفلات رأس السنة الجديدة.

وفي ربيع عام 2023 تم عكس هذه الفكرة، حيث كان اللون الفضي اللامع هو الموضوع الذي سيطر على مجموعات الربيع، بما في ذلك “غوتشي” و”فرساتجي” و”شانيل”. ويقول الخبراء “إنه بلا شك أحد أكثر اتجاهات الألوان تميزا في هذا الموسم وهو جديد جداً بعد مواسم الألوان الزاهية والظلال المشبعة”.

ويمكن اختيار الفضي في الملابس الأساسية وربما تكون هذه هي أسهل طريقة لإضافة لمسة من الفضة إلى هذا العام، مع ثوب لامع للغاية، ومتناغم مع الأساسيات الأخرى أو قطع بسيطة، وستبدو التنورة الفضية المصغرة مثالية مع سترة باللون الكحلي وجوارب سوداء غير شفافة.

وقد أعاد العديد من المصممين ابتكار الفساتين الفضية كشيء لا تحتاج المرأة إلى توفيره للحفلات، ومن المؤكد أن الفستان ذا الثنيات من الفضي سيظهر في مرة أخرى على الأقل هذا العام أو سيكون زيا لحفل زفاف رائع.

أما بخصوص المجوهرات فقد هيمن الذهب لسنوات عديدة، لكننا بدأنا نرى عودة إلى الفضة، سواء كان ذلك من خلال مجوهرات الأزياء أو الأقراط اليومية.

كما أن الكثير من المصممين أعادوا إرجاع أنماطهم الرئيسية إلى إصدارات معدنية، مثل حقيبة “غوتشي جاكي” و”جي دابليو أندرسون”.

ويشير خبراء الموضة إلى أنه لا شيء يشعر المرأة بأجواء “الديسكو” أكثر من حذاء ذي كعب باللون الفضي يتناسب مع عدد مذهل من الأزياء، ويمكن للمرأة الحصول على أحدث صيحات الموضة مع حذاء فضي أو الحصول على مظهر أنيق يمكن أن يكون بشكل يومي.

وظهرت الكثير من الفساتين الفخمة باللون الفضي، حيث تتخذ الفضة شكلها المعتاد في كرة الديسكو مع الترتر الجريء، وهناك أيضاً العديد من الطرق الأقل وضوحاً لارتداء الملابس المعدنية، مثل البنطلونات المعدنية أو التنورات القصيرة التي تبدو رائعة عند إقرانها بقمصان بسيطة أو ملابس محبوكة باللون الأبيض أو الأسود أو الأزرق الداكن والأحذية البوت أو حتى الأحذية الرياضية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه