الشفاه تتألق بدرجات التوتي هذا الشتاء

الشفاه تتألق بدرجات التوتي هذا الشتاء

برلين - تتألق الشفاه بدرجات التوتي في شتاء 2023 ـ 2024 لتمنح المرأة إطلالة جذابة تنطق بالأنوثة والإثارة. وأوضحت مجلة "آل" (هي) أن الشفاه تزهو هذا الموسم بدرجات التوتي التي تمتد من درجات الفراولة والتوت الفاتحة إلى درجات التوت الأسود (بلاك بيري)، مشيرة إلى أن هذه الدرجات تتمتع بطابع لذيذ ودافئ يكتنفه الغموض.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الشفاه المزدانة بدرجات التوتي ينبغي أن تكون محور المكياج؛ لذا ينبغي أن تتحلى بقية المكياج بالهدوء؛ حيث ينبغي الاكتفاء بقليل من أحمر الخدود نهارا. ومَن ترغب في إطلالة أكثر جرأة وجاذبية مساءً فيمكنها تزيين الرموش بماسكارا سوداء أو اللجوء إلى إطلالة العيون الدخانية "السموكي".
مَن ترغب في إطلالة أكثر جرأة وجاذبية مساء يمكنها تزيين الرموش بماسكارا سوداء أو اللجوء إلى إطلالة العيون الدخانية "السموكي"
ومن الاتجاهات القوية التي تبرز في مكياج شتاء هذا الموسم الألوان القوية، خاصة في أحمر الشفاه، وما يميز هذا الاتجاه أنه يليق بكل درجات البشرة، من الداكنة حتى البشرة شديدة البياض. ويعد اللون التوتي الأقوى في هذا العام، فهو يبرز شكل الشفاه ويخفي عيوبها، كما أنه لا يحتاج مكياجًا قويًا، فيكفي إبراز شكل الشفاه بدرجة من درجات التوتي مع أحمر خدود بسيط ومَسكَارا فقط، وستلاحظ المرأة نضارة لافتة.
وتتطلب طريقة تطبيقه ، بعض الاحترافية ومعرفة بعض الخطوات ومنها كيفية اختيار درجة اللون التوتي التي تتناسب مع لون بشرة المرأة، إذ أن اختيارها للون داكن وبشرتها فاتحة يمنحها إطلالة باهتة، في حين أن اللون التوتي يناسب صاحبات البشرة متوسطة الدرجة. ولتطبيقٍ مثالي للون التوتي على شفاه المرأة يفترض أن يتكامل مع مستحضرات التجميل الأخرى وألوانها لمنحها إطلالة جذابة.
ولتطبيق أحمر الشفاه التوتي باحترافية على المرأة اتّباع الخطوات التالية:

● تطبيق ظلال العيون بلون الذهبي الفاتح أو الذهبي الباهت على الجفون العلوية.

● وضع طبقة أخرى من الظلال على الجفنين السفليين عند مدمع العين.

● تكثيف الماسكارا على الرموش.

● وضع أحمر الشفاه بلون التوت البري الغني والرائج جداً هذا الموسم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه