الأفرول المرصع بالترتر لإطلالة فخمة في الحفلات

الأفرول المرصع بالترتر لإطلالة فخمة في الحفلات
هانوفر (ألمانيا) - يمكن للمرأة الحصول على إطلالة فخمة في الحفلات من خلال ارتداء أفرول أسود ذي صدرية مرصعة بالترتر وفق ما أوردته مجلة "إنستايل". وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أنه يمكن أيضا الحصول على إطلالة أكثر جرأة وإثارة من خلال اختيار موديل ذي حمالة عنق والذي يمتاز بظهر مكشوف. وأضافت "إنستايل" أنه يمكن تأكيد فخامة الإطلالة من خلال تنسيق الأفرول المرصع بالترتر مع حقيبة يد صغيرة مرصعة بالترتر هي الأخرى، على أن تكتمل فخامة الإطلالة بصندل أسود أنيق.
وظهر الأفرول في مواسم سابقة على استحياء، أما في الفترة الحالية فقد اختاره مصممو الأزياء وجعلوه يتربع على عرش الموضة النسائية. ويطل "الأفرول" الذي يتكون من قطعة واحدة، بخامات انسيابية وقصات مفعمة بالأنوثة، ما يؤهله لأن يكون أكثر قطع الثياب المحببة إلى قلوب النساء، وفي كل الأحوال يُعد الأفرول قطعة ملابس لافتة للأنظار.
المعروف أن الأفرول لا يسمح بارتداء ملابس أخرى معه، غير أن السيدات اللائي يرغبن في ارتداء قطعة ملابس واحدة تغطي جسمهن بالكامل قليلات للغاية
وتقول بروفيسورة تصميم الأزياء في الجامعة التقنية بمدينة هانوفر الألمانية مارتينا غلومب "الأفرول هو قطعة الملابس المحببة إلى قلب مصممي الأزياء”. وتفسر غلومب التي عملت لفترات طويلة مصممة أزياء لدى فيفيان ويستوود في لندن، سر هذا الحب من وجهة نظر مصمم الأزياء قائلة "يسعى مصمم الأزياء إلى أن يكسو شخصا ما من قمة رأسه إلى أخمص قدميه، وأن يسيطر بذلك على معالم الجسم بأكملها”.
ومن المعروف أن الأفرول لا يسمح بارتداء ملابس أخرى معه، غير أن السيدات اللائي يرغبن في ارتداء قطعة ملابس واحدة تغطي جسمهن بالكامل قليلات للغاية. وتقول إلكه غيزا، من المعهد الألماني للموضة في العاصمة برلين، إن "الموضة في حد ذاتها تقوم على قطع الملابس المفردة التي تتناغم مع بعضها بعضا"، مشيرة إلى أن الأفرول يعد من هذا المنطلق قطعة ثياب معقدة نسبياً. وحالياً تطل النجمات بالأفرول.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه