الأقراط الضخمة تمنح المرأة إطلالة لافتة للأنظار

الأقراط الضخمة تمنح المرأة إطلالة لافتة للأنظار

برلين - تمنح الأقراط الضخمة المرأة إطلالة لافتة للأنظار تجعلها بمثابة نجمة متألقة في سماء الحفلات.
وأوضحت مجلة “أل” (هي) أن الأقراط تخطف الأنظار إليها هذا الموسم من خلال حجمها الضخم (إكس.أل)، حيث يصل طولها إلى الذقن أو الكتف أو الرقبة أو حتى الصدر، كما أنها تتلألأ ببريق اللون الذهبي أو الفضي أو من خلال المزج بينهما.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الأقراط الضخمة تتألق أيضا بألوان زاهية مثل الأحمر والأخضر والأزرق، كما أنها تزدان أيضا بأشكال الزهور أو تأتي مرصعة بأحجار الستراس أو الألماس أو اللآلئ الزجاجية.
وأشارت “أل” إلى أن الأقراط الضخمة ينبغي أن تكون محور الإطلالة، حيث ينبغي أن يتحلى المكياج بالهدوء والرقة من خلال الاكتفاء بتوهج طبيعي، وذلك كي لا يسرق المكياج الأضواء من الأقراط.
وللسبب ذاته ينبغي أيضا اختيار تسريحة شعر تتحلى بالبساطة والهدوء، حيث يمكن على سبيل المثال تصفيف الشعر بحيث يكون ناعما مع إرجاعه إلى الخلف. وكبديل يمكن تصفيف الشعر على شكل ضفيرة مشدودة. كما تعد تسريحة الشعر ذات الفرق الجانبي مناسبة أيضا لهذه الإطلالة.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تسليط الأضواء على الأقراط الضخمة من خلال اللون الأحادي للملابس (إطلالة المونوكروم) كالأبيض مثلا.
ومن ناحية أخرى، يمكن تنسيق الأقراط الضخمة مع الملابس الكاجوال أيضا، حيث إنها تضفي لمسة جاذبية وفخامة على الجينز والجلد والصوف.
وعادت الأقراط الضخمة إلى الواجهة بقوة في أسبوع باريس للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023.
ويؤكد خبراء الموضة أن من الضروري تجنب الأقراط ثقيلة الوزن حتى لا تتأذى الأذن وتضطر المرأة إلى خلعها في منتصف اليوم، واختيار خامات خفيفة خاصة الأشكال المجوفة والخامات العملية كالخشب الملون، التي ستمنحها التألق بدون أي إزعاج، ويمكنها خلعها بمجرد العودة إلى المنزل.
كما أن هناك العديد من أشكال الأقراط الضخمة وأهمها الشكل الطويل الذي قد يتناسب مع تسريحة ذيل حصان بسيطة لجذب الانتباه إلى وجه المرأة وإطالة رقبتها، وكذلك أقراط الثريا بهيكلها الذي يضم أحجارا عديدة متنوعة الحجم من شأنها أن تضيف الكثير من الأناقة إلى مظهرها المسائي خاصة مع فستان أسود وشعر منسدل على الكتفين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه