المعطف المتلألئ لإطلالة متألقة في الحفلات

المعطف المتلألئ لإطلالة متألقة في الحفلات
ميونخ (ألمانيا) - يمنح المعطف المتلألئ المرأة إطلالة متألقة في الحفلات؛ حيث يمتاز بمظهر برّاق يخطف العين. وأوضحت مجلة “آل” (هي) أن المعطف المتلألئ يأتي مرصعا بالترتر أو يزدان بأحجار الستراس أو خيوط اللوريكس اللامعة، مشيرة إلى أنه يتمتع بطابع ساحر ينطق بالفخامة والأبهة، فضلا عن أنه يمنح الشعور بالدفء.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أنه يمكن تسليط الضوء على المعطف المتلألئ في الحفلة كبديل عن الفستان من خلال اختيار موديل ذي قصة ضيقة ويصل طوله إلى الركبة.
وأشارت “آل” إلى أن المعطف المتلألئ لا يقتصر على الحفلات فقط؛ حيث يمكن ارتداؤه خلال الحياة اليومية أيضا، وذلك لإضفاء لمسة جاذبية وفخامة على التريكو والصوف والجينز.
ولا يكون الشتاء من دون ارتداء المعاطف الأنيقة المرصعة بالترتر، التي يحاول المصممون دائمًا ابتكار كل جديد فيها، بداية من الألوان الجريئة، وصولًا إلى تطريزات الورود والأحجار اللامعة.
ويمكن للمرأة اختيار هذه المعاطف لإطلالة أنيقة وفخمة، وارتدائها مع الجينز والتوب البسيط.
ولن تتقيد المرأة هنا بلون محدد، لأن هذه النوعية من المعاطف لا تحتاج إلى قطع قوية لإظهارها.
وبسبب تنوّع التصميمات التي ظهرت بين الكلاسيكية والعصرية؛ تصدرت المعاطف الشتوية منصات عروض الأزياء وذلك كي تتناسب مع أذواق مختلف السيدات بشكل مستمر. وتعتبر المعاطف المرصعة بالترتر من أكثر الصيحات الرائجة في خريف وشتاء 2023 – 2024، لهذا احتلت هذه التصميمات منصات عروض الأزياء بتصميمها الكلاسيكي بشكل بسيط وجذاب. وإن كانتِ المرأة تشعر بالتردد في اقتناء المعطف المتلألئ يجب أن تعلم أنه من الموديلات الأساسية التي لا يمكنها التخلي عنها مع مرور السنوات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه