أسرار تنسيق اللون الأبيض في الشتاء

أسرار تنسيق اللون الأبيض في الشتاء


برلين - لا يعد اللون الأبيض لونا صيفيا فقط، وإنما يمكن ارتداؤه في الشتاء أيضا بشرط تنسيقه بشكل سليم، وفق ما أوردته مجلة "ستايل بوك". وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن اللون الأبيض يطل بدرجات متنوعة مثل الأبيض الساطع والأبيض العاجي والأبيض اللؤلؤي، مشيرة إلى أنه يتناغم مع كل الألوان تقريبا؛ فإلى جانب توليفة الأسود والأبيض الكلاسيكية الفخمة، تؤكد الألوان المحايدة مثل البيج والجملي والرمادي على الطابع الأنيق للون الأبيض.
وأضافت "ستايل بوك" أن درجات الباستيل الحالمة تضفي على اللون الأبيض طابعا أكثر أنوثة ورقة ونعومة، في حين أن الألوان القوية مثل الأحمر النبيذي والأزرق الساطع والنيون الرياضي تمنح اللون الأبيض طابعا أكثر جرأة وجاذبية. ولمظهر أكثر فخامة يمكن اللجوء إلى إطلالة الأبيض الكاملة، مع مراعاة المزج بين درجات الأبيض المختلفة والخامات المختلفة، وذلك لإضفاء طابع حيوي وجذاب على المظهر.
الأبيض يتناغم مع كل الألوان تقريبا فإلى جانب توليفة الأسود والأبيض الكلاسيكية الفخمة تؤكد الألوان المحايدة على الطابع الأنيق للون الأبيض
ومن ناحية أخرى أشارت "ستايل بوك" إلى أن سحر إطلالة اللون الأبيض يكتمل من خلال المكياج المناسب، موصية بتطبيق أحمر شفاه يزهو بالوردي القوي أو الأحمر الكرزي مع البشرة الباردة أو أحمر شفاه يميل إلى البرتقالي مع البشرة الدافئة. وعلى العكس من ذلك، ينبغي الابتعاد عن درجات النيود الشفافة، كي لا تبدو البشرة شاحبة.
وإذا كانت فكرة ارتداء اللون الأبيض بمفرده أمراً شاقاً بالنسبة إلى المرأة أو لا يمكنها القيام بها، فلتحاول أن تجربه إلى جانب الألوان الموسمية الأخرى. وستظهر ظلال الألوان مثل البيج أو الفضي بشكل جميل عند إقرانها بقطع بيضاء، لذا ستحصل المرأة على توازن رائع بين الألوان. كما أن الملابس الداكنة تناسب الطقس البارد. وينصح المصمم ميجا شيفمان بإضافة الألوان الخريفية مثل البني والأحمر الداكن والأخضر الداكن التي تجعل اللون الأبيض أقل سطوعا.ً

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه