ظلال الجفون.. ألوان متنوعة وتأثيرات مختلفة

ظلال الجفون.. ألوان متنوعة وتأثيرات مختلفة


دارمشتات (ألمانيا) - تتمتع ظلال الجفون بتأثيرات مختلفة بفضل التنوع الكبير من حيث الألوان والقوام، وفق ما أوردته بوابة الجمال “هاوت.دي”.
وأوضحت البوابة الألمانية أنه يمكن على سبيل المثال جعل العيون تبدو أكبر حجما من خلال تطبيق ظلال جفون فاتحة على الثلث الداخلي للجفن المتحرك.
وأضافت “هاوت.دي” أنه يمكن جعل الرموش تبدو أكثر كثافة من خلال استعمال ظلال جفون ذات لون بني مائل إلى الأسود.
وكي يدوم تأثير ظلال الجفون طويلا تنبغي قبل وضعها إزالة بقايا كريم العناية من الجفن، ثم وضع بودرة الوجه على الجفن؛ لأنها تجعل الجفن خاليا من الدهون، ومن ثم تحول دون سيلان ظلال الجفون وتلطيخ الجفن.
وللمزيد من الثبات يمكن استخدام ظلال الجفون المقاومة للماء، والتي تصمد أمام العرق والمطر.
طبقات ظلال الجفون تساعد على توزيع الظلال بشكل أفضل وتساعد على المزج بين أكثر من درجة لونية
كما يتمتع أساس ظلال الجفون بالعديد من المزايا؛ حيث أن وضع طبقة من مستحضر أساس ظلال الجفون، الذي يتخذ لون البشرة، يساعد في الحفاظ على ثبات لون ظلال الجفون المختار.
وأضافت البوابة الألمانية أن طبقة الأساس تساعد أيضا على توزيع الظلال بشكل أفضل، كما تساعد على المزج بين أكثر من درجة لونية لظلال الجفون، وذلك بفضل استواء الجفن، ومن ثم تتداخل الألوان في رقة ونعومة.
وتعد ظلال الجفون من أدوات المكياج الأساسية لدى جميع النساء، لكن قد تفسد إذا لم يتم استخدامها بشكل كاف، حيث لا تستخدم جميع النساء ظلال الجفون بشكل يومي.
ويقدم الخبراء استخدامات يومية يمكن من خلالها استغلال ظلال الجفون بطرق مبتكرة.
فبعد استعمال أحمر الشفاه يمكن للمرأة أن تختار أي درجة من درجات ظلال الجفون المناسبة للون أحمر الشفاه، وتضع القليل منها على منتصف شفتيها. سيضيف ذلك أبعادا لشفاهها، كما يزيد من قوة ثبات أحمر الشفاه.
وإن كانت تستعدّ للذهاب إلى حفل خاص أو إحدى السهرات، وليس لديها الوقت الكافي للحصول على مكياج عيون متكامل أو المكياج الدخاني، يمكنها استخدام فرشاة ظلال الجفون وغمسها في القليل من الماء، ويمكن أن تختار لون ظل الجفون المناسب، ثم تقوم برسم خط خفيف على جفنها العلوي. وبذلك تحصل على آيلاينر ملون وصاخب وسريع ومناسب للسهرات.

 
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه