البنطال ذو الأرجل الواسعة يعود بقوة في 2024

البنطال ذو الأرجل الواسعة يعود بقوة في 2024


برلين - تشهد الموضة النسائية هذا العام عودة قوية للبنطال ذي الأرجل الواسعة ليستحضر روح السبعينيات الجذابة. وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية سونيا جراو أن البنطال ذا الأرجل الواسعة يمتاز بقصة ضيقة من أعلى ويبدأ في الاتساع من عند الركبة، مشيرة إلى أنه يعمل على إخفاء الأفخاذ الممتلئة من ناحية ويعمل على إطالة السيقان من ناحية أخرى.
وأضافت جراو أن البنطال ذا الأرجل الواسعة يأتي مصنوعا من القماش أو من الجينز، مشيرة إلى أن بعض الموديلات تزدان بنقوش الزهور أو طبعات الحيوانات أو نقوش البيزلي.
وعن كيفية التنسيق، أوضحت جراو أن البنطال ذا الأرجل الواسعة يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه، حيث إنه يتناغم مع البلوزة الكلاسيكية والبلوفر الصوف الواسع والمعطف الفرو والجاكت القصير وكذلك الجاكت الطويل، الذي يصل طوله إلى الكاحل. ويمكن تنسيق البنطال القماش ذي الأرجل الواسعة مع بليزر، لاسيما ذي صفي الأزرار.
وبالنسبة للأحذية، أوضحت جراو أن البنطال ذا الأرجل الواسعة يتناغم مع الأحذية ذات الكعب العالي، وكذلك الأحذية ذات النعل المسطح والأحذية الرياضية، لا سيما الأحذية ذات السطح الأملس، والتي تتحلى بالبساطة كالتي تخلو من أحجار الستراس مثلا.
وعادت صيحة بناطيل الجينز ذي السيقان الواسعة إلى ساحة الموضة بشكل أقوى من أي وقت سابق، وقد استحوذت على قلوب النساء في جميع أنحاء العالم لأسباب عديدة أبرزها أنها جمعت بين الراحة والأناقة والعصرية إضافة إلى أنها كسرت حاجز العمر وتعددت استخداماته.
واكتسبت بناطيل الجينز ذات الساق الواسعة شعبيتها لأول مرة في الستينيات والسبعينيات حيث كانت رمزاً للتمرد والأسلوب العصري، وارتدتها شخصيات بارزة وأيقونات السينما في ذلك الوقت، ومع مرور الوقت تراجعت شعبية هذه القطعة ثم عادت من جديد في تسعينيات القرن الماضي بعد أن ظهر فيها مغنيون وفرق البوب ما منحها فرصة جديدة للحياة. كما مثل السروال الجينز ذو الأرجل القصيرة والواسعة نجم الموضة النسائية في ربيع ـ صيف 2022 ليمنح المرأة إطلالة عصرية اتسمت بالراحة.
وأوضحت مجلة معنية بالموضة والجمال “أن السروال الجينز ذا الأرجل القصيرة والواسعة يأتي بأطوال مختلفة، إما تحت الركبة بقليل أو حتى منتصف الساق أو وصولا إلى الكاحل على أقصى تقدير، مشيرة إلى أن القصة الواسعة للأرجل تسلط الضوء على الوسط، مما يمنح القوام مظهرا مفعما بالأنوثة. وعن كيفية التنسيق، أوضحت المجلة أن السروال الجينز ذا الأرجل القصيرة والواسعة يتناغم مع القطع الفوقية ذات القصة الضيقة أو القطع الفوقية ذات القصة القصيرة مثل التوب القصير.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه