معطف الصوف الماكسي نجم موضة الشتاء

معطف الصوف الماكسي نجم موضة الشتاء

برلين - يمثل المعطف الصوف الماكسي نجم الموضة النسائية في شتاء 2024 ليمنح المرأة إطلالة دافئة تنطق بالأناقة والفخامة.
وأوضحت مجلة “إنستايل” أن المعطف الصوف الماكسي يكتسي هذا الموسم بألوان محايدة مثل الأسود والرمادي والبني والبيج والجملي ليضفي على المظهر طابعا كلاسيكيا أنيقا.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن المعطف الصوف الماكسي يغازل في المقام الأول المرأة طويلة القامة، نظرا لأن طوله يصل إلى الكاحل.
ومع ذلك، يمكن للمرأة قصيرة القامة ارتداء المعطف الصوف الماكسي، حيث ينبغي عليها اختيار موديل يسلط الضوء على الوسط، على سبيل المثال موديل يشتمل على حزام.
كما يتعين على المرأة قصيرة القامة تنسيق المعطف الماكسي مع حذاء ذي كعب عال مثل بوت ذي نعل بلاتوه، حيث يعمل الحذاء على إطالة السيقان بصريا.
وأوضحت المجلة في موقعها على الإنترنت أن المعطف الماكسي يغازل في المقام الأول المرأة، التي تتمتع بقامة طويلة وقوام ممشوق، مشيرة إلى أنه يزهو هذا الموسم بألوان مبهجة ليكسر كآبة الشتاء مثل الأحمر البوردووالأزرق السماوي، إلى جانب الألوان الكلاسيكية كالرمادي.
كما يطل المعطف الماكسي بقصات متنوعة ليرضي كل الأذواق، فإلى جانب قصّة البليزر الكلاسيكية يتألق المعطف الماكسي أيضا بقصّة تحاكي معطف الاستحمام ذي حزام الوسط.
ويتربع المعطف الماكسي على عرش الموضة النسائية هذا الشتاء ليمنح المرأة إطلالة دافئة.
وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية ريتشي كاركوفسكي أن المعطف الماكسي هو معطف طويل للغاية، حيث يصل طوله إلى الكاحل، مشيرة إلى أنه يعد خيارا مثاليا للتنسيق مع الفساتين أو التنانير القصيرة بصفة خاصة، وذلك من أجل تدفئة الساقين.
وأضافت كاركوفسكي أن المعطف الماكسي يأتي مصنوعا من الصوف أو خامة التويد المتينة، لافتة إلى أنه يمتاز بقصّة ضيقة تساير خطوط القوام لتبوح بأنوثته أو بقصّة أكبر من المقاس لإطلالة أكثر جرأة وتحررا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه