قلم تحديد الشفاه: مزايا متعددة

قلم تحديد الشفاه: مزايا متعددة

برلين - أوردت بوابة الجمال “هاوت.دي” الألمانية أن قلم تحديد الشفاه يتمتع بمزايا عديدة، حيث إنه يحول دون سيلان أحمر الشفاه من ناحية ويداري عيوب أو يبرز جمال الشفاه من ناحية أخرى.
وأوضحت البوابة أنه يمكن استخدام قلم تحديد الشفاه لتصغير حجم الشفاه الممتلئة، وذلك من خلال رسم الخطوط من الحافة الداخلية، في حين يمكن تكبير حجم الشفاه النحيلة من خلال رسم الخطوط من الحافة الخارجية.
وللحصول على نتيجة طبيعية، أوصت “هاوت.دي” بمسح الخطوط بحذر من خلال توزيعها بواسطة عود قطني، فبذلك تبدو الخطوط أكثر رقة ونعومة.
وبشكل عام، من الأفضل تطبيق قلم تحديد الشفاه على منطقة الشفاه بأكملها، فبذلك تظل الشفاه ملونة حتى بعد زوال لون أحمر الشفاه المُستخدم.
وتعود العديد من صيحات الموضة القديمة إلى يومنا هذا، ومن المؤكد أن موضة التسعينيات مدرجة في تلك القائمة. فقبل بداية عام 2024 عادت اتجاهات التسعينيات رسمياً. ومن السهل رؤيتها من خلال أحمر الخدود القوي وظلال العيون إلى الحواجب وملمع الشفاه وتحديد الشفاه أو الكونتور والتي تعتبر أبرز الاتجاهات لهذا الموسم. وتماماً كما تقوم المرأة بتحضير بشرتها لوضع كريم الأساس باستخدام البرايمر، يجب أن تمنح شفتيها القليل من العناية قبل البدء بتحديد الشفاه. وهذا يضمن أن تكون شفتاها ناعمة ورطبة وجاهزة لمكياج الشفاه.
ويمكن بداية روتين تحديد الشفاه الخاص بها من خلال تطبيق مرطب شفاه بتركيبة تمنح الشفاه القليل من التأثير لمظهر ممتلئ.
وبعد ذلك، يمكن للمرأة اختيار مجموعة أحمر الشفاه وقلم تحديد الشفاه. وستحتاج إلى قلم تحديد شفاه يطابق أو يشبه إلى حد كبير ظل شفتيها الطبيعية للحصول على المظهر النهائي الأكثر واقعية. من المفضل أن يكون ثابتاً يدوم 24 ساعة، مع لون عالي التأثير سلس وسهل.
بمجرد اختيار قلم تحديد الشفاه الخاص بها، لا ينبغي أن تنسى المرأة إحضار إثنين من أحمر الشفاه، أحدهما يطابق قلم الشفاه والآخر باهت اللون قليلاً.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه