مزايا عديدة لشامبو الرموش الاصطناعية

مزايا عديدة لشامبو الرموش الاصطناعية


برلين - تترسب على الفراغات بين الرموش الاصطناعية كل يوم بقايا مكياج العين والإفرازات الدهنية وقشور الجلد الميت، بالإضافة إلى الغبار أو حبوب اللقاح، وفق ما أوردته مجلة "ستايلايت". وإذا لم يتم تنظيف الرموش الاصطناعية بانتظام، فإنها سوف تلتصق ببعضها سريعا وتبدو بمظهر سيء، كما أنها لن تدوم طويلا.
وبالإضافة إلى ذلك، قد يحتوي مزيل مكياج العيون التقليدي على مواد فعالة تتسبب في تليين المادة اللاصقة الموجودة بالرموش الاصطناعية، ومن ثم تفقد الرموش الاصطناعية قدرتها على الالتصاق والثبات.
ولمواجهة هذه المشاكل، أوصت مجلة "ستايلايت" باستعمال شامبو الرموش الاصطناعية حيث إنه يعمل على تخليص الرموش الاصطناعية من كل هذه الرواسب على نحو لطيف مع الحفاظ على المادة اللاصقة بالرموش، مما يحافظ على ثباتها ورونقها ويطيل عمرها الافتراضي.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن شامبو تنظيف الرموش الاصطناعية ينبغي استخدامه بمعدل مرة كل يومين على أقل تقدير. وفي حال وضع مكياج عيون كل يوم، فإنه ينبغي استعمال الشامبو يوميا في المساء لتنظيف الرموش. وعن كيفية الاستخدام، أوضحت “ستايلايت” أنه يتم وضع كمية مناسبة من الشامبو على الرموش الاصطناعية، ثم شطفها برفق بماء فاتر، ثم مسحها برفق لتجفيفها.
وتحتاج الرموش الاصطناعية إلى تنظيف وعناية بشكل منتظم، وذلك لإزالة بقايا المكياج والأوساخ الأخرى التي قد تتراكم عليها. ويساعد هذا الأمر في تخفيف تكاثر البكتيريا عليها وبالتالي يحمي العين من الإصابة بالالتهابات. من هنا، ينبغي استعمال شامبو الرموش للحفاظ على الرموش الاصطناعية بحالة جيّدة.
وينعش شامبو الرموش الرموش الاصطناعية من خلال إزالة كل الشوائب والبكتيريا، إذ إنه منظّف للرموش وخصوصا تلك الاصطناعية. وينبغي استخدامه من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع لجعل منطقة الجفن رطبة، وبالتالي الحفاظ على الروابط اللاصقة.
ويجب على جميع النساء اللواتي يلجأن إلى الرموش الاصطناعية استخدام شامبو الرموش كجزء من روتين العناية بالبشرة، ويعد ذلك إحدى الطرق الفعالة للحفاظ على الرموش الاصطناعية لمدة أطول وصيانتها. ولا تكمن فوائده في المحافظة عليها فحسب، بل سيحافظ أيضا على كلّ الرموش الطبيعية لأنه يطرّي منطقة الجفن، وبذلك سيبقى جلد الجفن ناعما.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه