الجينز القصير يتربع على عرش الموضة

الجينز القصير يتربع على عرش الموضة

برلين - يتربع الجينز القصير على عرش الموضة النسائية في 2024 ليمنح المرأة إطلالة أنيقة مفعمة بالرقة والأنوثة.
وأوضحت مجلة “إنستايل” أن الجينز القصير، الذي يصل طوله إلى الكاحل، يأتي هذا الموسم بقصة ذات وسط عال بحيث يرفع منتصف الجسم إلى أعلى من أجل إطالة القوام بصريا.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الجينز القصير يأتي بأرجل ذات قصة مستقيمة أو ذات قصة واسعة، مشيرة إلى أنه يمتاز بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع تي شيرت أساسي يكتسي باللون الأبيض وحذاء رياضي.
كما يمكن الحصول على إطلالة أنيقة عبر تنسيق الجينز القصير مع بليزر أكبر من المقاس (أوفرسايز) وحذاء ذي كعب عال.
ويعد لباس الجينز القصير طريقة ممتعة لإضفاء لمسة عصرية على ارتداء الجينز التقليدي، وعلى الرغم من أن المرأة قد تظهر وكأن بنطلونها مقصوص، فلا يوجد سبب يمنعها من مزج الجينز القصير مع اللون الأفضل بالنسبة إليها.
الجينز القصير يغازل المرأة طويلة القامة في المقام الأول، في حين أنه يجعل المرأة قصيرة القامة تبدو أقصر إذا لم يتم تنسيقه مع حذاء ذي كعب عال أو سميك
ويمكن للمرأة استخدام إحدى حيل التصميم الأكثر شيوعا لتحسين مظهر الجينز الكاجوال، من خلال ارتدائه كجزء من ملابس أحادية اللون، وسوف ترتقي بمظهر الجينز القصير وتمنحه مظهرا أكثر دقة، وذلك باختيار مجموعة أحادية اللون، سواء كانت بيضاء بالكامل أو ذات لون مميز.
ويعتبر الجينز القصير باللون الأزرق الكلاسيكي عنصرا أساسيا في كل خزانة ملابس، ويمكن للمرأة أن تختار بين الألوان الفاتحة أو المتوسطة أو الداكنة للحصول على مظهر يناسب ذوقها، حيث يمكن أن يكون الجينز الممزق أكثر ملاءمة لها، لكن لا ينبغي أن تبالغ إذا كانت تريد إطلالة أنيقة بشكل عام.
وبعد اختفائها في صيف 2020 عادت موضة السراويل الجينز القصيرة، سواء الواسعة أو الضيقة.
ويشار إلى الجينز القصير أحيانا باسم سروال كابري، حيث يمنح هذا الجينز مساحة أكبر لعرض حذاء المرأة بينما يساعدها على الظهور بمظهر أطول، بالنسبة إلى النساء قصيرات القامة، إذا تم تنسيقه مع حذاء ذي كعب عال أو سميك لإطالة السيقان بصريّا. ويمكن أيضا أن يكون الجينز القصير بمثابة الحصول على القصة المناسبة لملابس الجينز الخاصة بهن.
وكانت مجلة “الأقمشة والمنسوجات” الألمانية قد ذكرت أن الجينز القصير الذي يصل طوله إلى الكاحل قد تربع على عرش الموضة النسائية، مشيرة إلى أنه يمنح المرأة إطلالة جذابة ومتفردة تساير روح العصر.
ويغازل الجينز القصير المرأة طويلة القامة في المقام الأول، في حين أنه يجعل المرأة قصيرة القامة تبدو أقصر إذا لم يتم تنسيقه مع حذاء ذي كعب عال أو سميك. كما ينبغي على المرأة ذات الخصر العريض اختيار موديل ذي قصّة واسعة وتنسيقه مع بليزر أو توب ذي أكتاف بارزة؛ حيث يعمل ذلك على إخفاء عرض الخصر من ناحية، ويمكّن من الحصول على إطلالة مناسبة للعمل من ناحية أخرى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه