بوت فيكتوريا لإطلالة أنيقة تنطق بالأنوثة

 

بوت فيكتوريا لإطلالة أنيقة تنطق بالأنوثة


برلين - يتربع بوت فيكتوريا على عرش الموضة النسائية في شتاء 2024، ليمنح المرأة إطلالة أنيقة تنطق بالأنوثة.
وأوضحت مجلة “إنستايل” أن بوت فيكتوريا يأتي من العصر الفيكتوري (في الفترة من عام 1837 إلى عام 1901)، حيث تم تسميته على إسم عهد الملكة فيكتوريا، مشيرة إلى أنه يمتاز بطول يصل إلى الكاحل وكعب قصير وسميك، كما أنه يزدان بالأربطة.
ويكتسي بوت فيكتوريا بالجلد سواء الأملس أو الشمواه، ويتألق بألوان كلاسيكية مثل الأسود والهافان والبيج.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن بوت فيكتوريا يمتاز بتنوع إمكانيات التنسيق، حيث يمكن تنسيقه مع تنورة أو فستان لتأكيد الطابع الرقيق المفعم بالأنوثة.
كما يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيق بوت فيكتوريا مع بنطال جينز.
وتشمل الموضة الفيكتورية الأزياء في الثقافة البريطانية التي خرجت وتطورت في المملكة المتحدة خلال العصر الفيكتوري، وشهدت الفترة تغيراتٍ عديدة في الأزياء بما في هذا الأساليب وتقنية الزي وأساليب في التوزيع، وتقدمًا كثيرًا في العمارة والأدب والديكور والفنون البصرية، كذلك فإن تغير النظرة للدور التقليدي لأدوار الجنسين أثرت في نمط الأزياء.
ويمكن للمرأة قصيرة القامة وذات القوام الرشيق ارتداء بوت فيكتوريا في موسم الخريف أو الشتاء بشرط اختيار الموديل المناسب.
والمرأة قصيرة القامة وذات القوام الرشيق يمكنها ارتداء بوت فيكتوريا ذي الكعب عالي، حيث إنه يعمل على إطالة السيقان بصريا ليجعلها تبدو أطول بعض الشيء.
ويشبه بوت فيكتوريا البوت ذا الأربطة الذي مثل نجم موضة الأحذية النسائية في شتاء 2023 ـ 2024 ليمنح المرأة إطلالة أنيقة تخطف الأنظار.
ويطل البوت ذو الأربطة مثله مثل بوت فيكتوريا هذا الموسم بموديلات متنوعة ليرضي كل الأذواق، حيث توجد موديلات يصل طولها إلى منتصف الساق وموديلات يصل طولها إلى الركبة. كما توجد موديلات ذات نعل سميك وأخرى ذات نعل ضخم (بلاتوه).
ويمتاز هذان النوعان بتنوع إمكانيات التنسيق، حيث يمكن تنسيقهما مع تنورة ماكسي مصنوعة من الجلد أو فستان تريكو ماكسي ذي ياقة مستديرة.
ويمكن أيضا تنسيقهما مع بنطال جينز أو مع بلوفر تريكو بقصة أكبر من المقاس “أوفر سايز”، والذي يتمّ ارتداؤه كفستان قصير.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه