معطف الخندق يمنح المرأة إحساسا بالدفء

معطف الخندق يمنح المرأة إحساسا بالدفء


برلين - يتألق معطف الخندق في شتاء 2023 – 2024 بالجلد اللامع ليمنح المرأة إحساسا بالدفء وإطلالة جذابة تخطف الأنظار.
وأوضحت مجلة “آل” (هي) أن معطف الخندق هو معطف واق من المطر، مشيرة إلى أنه يتخلى هذا الموسم عن طابعه الكلاسيكي الذي يتمثل في خامة الغبردين وألوانه الكلاسيكية المحايدة مثل البيج والرمادي والأزرق الداكن.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن معطف الخندق يكتسي هذا الموسم بالجلد ليوفر المزيد من الدفء من ناحية، ويضفي على المظهر طابعا أكثر فخامة من ناحية أخرى.
وأشارت “آل” إلى أن معطف الخندق المصنوع من الجلد يتألق هذا الموسم بمظهر لامع وألوان جذابة مثل الأحمر الكرزي والأحمر البوردو والباذنجاني ليمنح المرأة إطلالة لافتة للأنظار تعكس جرأتها وتفرد أسلوبها.
وعلى الرغم من مظهره الرجولي، وخطوطه القاسية، وتفاصيله القوية، إلا أن معطف الخندق، كان ولا يزال أحد أشهر القطع الأساسية في خزانة الرجال
والنساء، خصوصاً في الدول ذات الطقس الشديد البرودة، وكحال الفستان الأسود، لا يمكن أن تكتمل خزانة امرأة من دون أن تحظى بمعطف مطر مثالي، بطلته الأنيقة.
وتُعد الحرب العالمية الأولى واحدة من الأحداث التاريخية التي غيرت كثيراً ميول الناس، وكان معطف الخندق واحداً من أبرز الملابس التي أعادتها الحرب إلى مشهد الموضة، فتحول من معطف عملي يفي بحاجة الضباط البريطانيين في الأجواء الماطرة والمتقلبة إلى موضة رائجة اعتمدها الرجال، واقترضتها النساء من خزائن أزواجهن لاحقاً، ولم تسلم من ارتدائها الشخصيات الخيالية في القصص المصورة، أو مشاهير هوليوود، فكانت القطعة العملية محل تعديلات وتطورات عدة لم تخرج عن الخطوط الرجولية الرئيسة لها، ولكن بكثير من التنوع والمرونة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه