حيلة بسيطة لإنقاذ طلاء الأظافر الجاف

حيلة بسيطة لإنقاذ طلاء الأظافر الجاف
دارمشات (ألمانيا) - أوردت بوابة الجمال "هاوت.دي" أن طلاء الأظافر يجف ويصير لزجا عند تركه في الخزانة لفترة طويلة دون استعمال، غير أن هذا الأمر لا يعد سببا للتخلص منه. وأوضحت البوابة الألمانية أنه يمكن إنقاذ طلاء الأظافر الجاف والمتصلب باتباع حيلة بسيطة تتمثل في إضافة قطرة إلى قطرتين من مُزيل طلاء الأظافر، الذي يحتوي على الأسيتون، إلى زجاجة طلاء الأظافر، مع تدوير الزجاجة برفق، مع مراعاة عدم وضع أكثر من قطرتين. ويعمل طلاء الأظافر المحتوي على الأسيتون على جعل طلاء الأظافر الجاف سائلا مرة أخرى.
وطلاء الأظافر من الأشياء التي تسعى كل فتاة للحصول عليها، سواء من خلال الذهاب إلى الصالون أو تقوم هي بوضعه لنفسها، وهذه هي الطريقة المثالية لتدليل بعضهن لأنفسهن وقضاء بعض الوقت الجيد، ولكن بغض النظر عن مدى المتعة التي تحصل عليها النساء بعد رسم طلاء الأظافر بطريقة مميزة، فهن يردن الحفاظ على جمال طلاء الأظافر لأطول فترة ممكنة، حتى يتمكن من تحقيق أقصى استفادة.
على المرأة أن تتخلص من طلاء الأظافر الذي لديها إذا مر عامان على استخدامه وحفظ زجاجات المناكير في مكان جاف وبارد
وهناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تدمر المانيكير وتدمر الأظافر، كما هناك بعض النصائح التي تجعله يدوم إلى الأبد منها: قبل البدء في وضع طلاء الأظافر، من المهم تجهيز الأظافر تمامًا من خلال مسحها بقطعة قطن ومنظف يحتوي على الأسيتون، لأنه إذا كانت هناك بقايا على الأظافر، سوف تمنع الطلاء من الالتصاق. كما يمكن إزالة الأوساخ عن طريق تنظيف الأظافر بفرشاة أسنان جافة قديمة ومعجون أسنان مبيض لإحساس منعش يبيض ويضيء.
وعلى المرأة أن تتخلص من طلاء الأظافر الذي لديها إذا مر عامان على استخدامه، وحفظ زجاجات المناكير في مكان جاف وبارد وبعيد عن أشعة الشمس المباشرة، ولا ينبغي حفظ طلاء الأظافر في الثلاجة، فهو من أكثر الأسباب التي تجعله يجف سريعًا. ويمكن أيضًا عن طريق سكب نقطتين من مزيل طلاء الأظافر.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه