7 نصائح تساعد في التخلص من تجاعيد جبهة رأسك

7 نصائح تساعد في التخلص من تجاعيد جبهة رأسك


تعاني بعض النساء من ظهور التجاعيد بشكل مبالغ فيه في منطقة الجبين، مما يجعلها تبدو أكبر من عمرها، ولذلك نقدم في السطور التالية أهم النصائح والطرق الطبيعية التي تساهم في التخلص من تجاعيد جبينك.
حافظي يعلى رطوبة جسمك، من خلال شرب كمية كافية من الماء طوال اليوم، كي تصبح بشرتك أكثر نعومة وأكثر مرونة، مما يقلل من ظهور تجاعيد الجبهة، لأنه قد يؤدي جفاف الجلد إلى تكسير الكولاجين في الوجه، مما يؤدي إلى تكوين خطوط دقيقة وتجاعيد جديدة.
يجب أن لا تهملي في وضع مرطب لبشرتك، واحرصي على اختيار منتجًا يحتوي على حمض الهيالورونيك لأن ذلك سيعزز مرونة الجلد، مما يساعد على محاربة أي علامات للشيخوخة، حتى لو كان لديك تجاعيد في الجبين.
احمي بشرتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، من خلال ضرورة استخدام واقي الشمس واسع النطاق الذي يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF 30 كحد أدنى.
ابتعدي عن مسببات الضيق والتوتر، حيث يسبب الإجهاد المزمن الناتج عن التوتر ظهور التجاعيد لأن هرمون الإجهاد الأساسي، الكورتيزول، يمكن أن يقلل من إنتاج الكولاجين.
دققي في تكرار تعبيرات وجهك، حيث من الممكن أن تساهم في تجعيد الحواجب والجبهة.
يجب ممارسة تمارين الوجه المنتظمة التي تستهدف العضلات الموجودة في منطقة الجبين، حيث يمكن أن تمنح بشرتك مظهرًا أكثر نعومة، مما يقلل من تأثير تجاعيد الوجه.
ابتعدي عن تناول الأطعمة سريعة التحضير والتي تحتوي على نسبه عالية من الدهون أو السكر، واحرصي على تناول نظام غذائي متوازن غني بمضادات الأكسدة لتحسين صحة بشرتك.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه