الليجن الجلد يتربع على عرش موضة الشتاء

الليجن الجلد يتربع على عرش موضة الشتاء


برلين - يتربع الليجن الجلد على عرش الموضة النسائية في شتاء  2024 ليمنح المرأة إطلالة جريئة تغلفها الأناقة. وأوضحت مجلة “جولي” أن الليجن الجلد يكتسي بطبيعة الحال باللون الأسود، بينما تتألق بعض الموديلات بالألوان الترابية المطفأة كالبني، إلى جانب موديلات تتلألأ بألوان الميتاليك البرّاقة.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الليجن الجلد يمتاز في الغالب بقصة ذات وسط عال ليمنح القوام مظهرا رشيقا وممشوقا، وذلك إلى جانب قصته الضيقة الملتصقة بالجسم.
وأشارت “جولي” إلى أن الليجن الجلد يمتاز بتنوع طرق التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع هودي أو سويت شيرت أو جاكت “بامب” بقصة أكبر من المقاس (أوفر سايز) وحذاء رياضي أو بوت ذي نعل مسطح أو حذاء رياضي نعل ضخم (بلاتوه).
كما يمكن الحصول على إطلالة تحاكي نجمات الروك من خلال تنسيق الليجن الجلد مع جاكت جلد وبوت ذي نعل ضخم. ويمكن أيضا الحصول على إطلالة تناسب العمل من خلال تنسيقه مع بليزر أنيق وحذاء لوفر مسطح أو حذاء باليرينا.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على إطلالة تناسب الحفلات من خلال تنسيق الليجن الجلد مع قطعة فوقية مرصعة بالترتر أو تزدان بتفاصيل لامعة وبرّاقة، على أن تكتمل أناقة الإطلالة بحذاء ذي كعب عال.
ومع اقتراب فصل الشتاء تبدأ كل فتاة في تجهيز خزانتها بقطع الملابس الشتوية وتعتمد فيها على الألوان التي تتناسب مع برودة الجو، كذلك تركز على الملابس العملية التي تمنحها حرية الحركة، ومن أهم القطع التي يجب أن تتوافر في خزانتها هو “الليجن”، ذلك البنطلون الضيق مختلف الأشكال والألوان والذي يسهل عليها ارتداء أي قطعة ملابس تريدها.
ويمكن ارتداء الليجن في الشتاء مع تي شيرت سادة وجاكيت، وحذاء رياضي، وهذا الستايل مناسب للخروج والتنزه، ويعطي للمرأة حرية الحركة.
ويعتبر الليجن من القطع الأكثر أريحيه لحركة أسهل كما أنه خفيف وناعم على الجسم، ولذلك تفضل معظم السيدات ارتداءه كونه عمليا أكثر من أنواع الأقمشة الأخرى، ولكن يجب أولاً اتباع بعض النصائح للحصول على مظهر أنيق يتناسب مع شكل الجسم.
والمعروف أن الليجن يتم ارتداؤه كقطعة رياضية مريحة، ولكن بالإمكان التعامل معه كقطعة يمكن اعتمادها في المناسبات العادية، سواء كان في الالتقاء مع الأصدقاء أو زيارة الأقارب.

 
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه