الجاذبية عنوان موضة النظارات الشمسية في 2024

الجاذبية عنوان موضة النظارات الشمسية في 2024


برلين - تمثل الجاذبية عنوان موضة النظارات الشمسية في صيف 2024؛ حيث تطل النظارات بأحجام ضخمة وألوان جذابة تخطف الأنظار.
وأوضحت مجلة “آل” (هي) أن عدسات النظارات الشمسية تتألق هذا الصيف بألوان زاهية مثل الوردي والأصفر والأخضر والأزرق لتلفت الأنظار من ناحية، وتشيع أجواء البهجة والسعادة من ناحية أخرى.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن بعض الموديلات تخطف الأنظار إليها من خلال حجمها الكبير وعدساتها الملونة، كنظارة بتصميم عين القطة المفعم بالرقة والأنوثة، والتي تمتاز بإطار عريض للغاية يزهو باللون الفيروزي مع عدسات تسطع باللون الأصفر.
وأوصت “آل” بأن تمثل هذه النظارات الشمسية الجذابة محور الإطلالة؛ حيث ينبغي تنسيقها مع ملابس تكتسي بألوان مطفأة، وذلك لتسليط الضوء عليها من ناحية والبعد عن التكلف والمبالغة من ناحية أخرى.
كما برزت صيحة نظارات الشمس بتصميم القلب وبعدسات ملونة، والتي قدمتها ماركة كوتش بتصاميم عصرية وجذابة لتمنح المرأة إطلالة رومانسية.
ومن الأشكال الهندسية المميزة التي برزت في النظارات الشمسية تصميم شبه المنحرف المقلوب، والتي اعتمدتها عارضات” كومي” باللون الأسود.
أيضا قدمت ماركة كومي النظارة الشمسية بالإطار الملونة التي تستمر في عالم الموضة للعام التالي أيضا، مع اختلاف تصاميمها، وخاصةً الألوان الفاتحة.
ولازالت النظارات المربعة هي الصيحة الأبرز في عالم الموضة، حيث تفضلها الكثير من النساء لما تتمتع به من أناقة وجاذبية، وقد قدمتها ماركة “ليبرتين” بإطار يجمع بين لونين.
ويؤكد خبراء الموضة أنه في عام 2024 سنرى النظارات المستدامة، لاسيما أن العلامات التجارية الكبرى تبنت، وعلى مدى سنوات طويلة، مبادرات مستدامة للحد من تأثيرها البيئي، ووضع معايير جديدة أكثر مراعاة للبيئة. من هنا، بدأت العلامات التجارية المصنعة للنظارات اختيار المزيد من المواد الصديقة للبيئة المستخدمة في تصنيع منتجاتها، وهذا يتضمن استخدام البلاستيك المُعاد تدويره والأسيتات النباتية القابلة للتحلل الحيوي لصنع نظارات مستدامة، فضلاً عن المعادن المعاد تدويرها مثل الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ، لتطوير إطارات عصرية مع تقليل تأثيرها على البيئة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه