خل التفاح سر الشعر اللامع والصحي

خل التفاح سر الشعر اللامع والصحي


خل التفاح هو منتج طبيعي يتم إنتاجه عن طريق تخمير عصير التفاح. يحتوي على العديد من المكونات المفيدة للصحة عموماً والشعر على وجه الخصوص.. وفي السطور نستعرض فوائد خل التفاح للشعر..

– موازنة درجة الحموضة في فروة الرأس: تتمتع فروة الرأس الصحية بدرجة حموضة تتراوح بين 4.5 و 5.5. عندما تكون درجة الحموضة في فروة الرأس غير متوازنة، يمكن أن يؤدي ذلك إلى مشاكل مثل قشرة الرأس، وتساقط الشعر، والتهاب فروة الرأس. يساعد خل التفاح على توازن درجة الحموضة في فروة الرأس، مما يساعد على منع هذه المشاكل.

– تنظيف فروة الرأس: يساعد خل التفاح على تنظيف فروة الرأس بعمق، مما يساعد على إزالة الأوساخ والزيوت والشوائب الأخرى. يمكن أن يؤدي تراكم هذه المواد إلى انسداد المسام في فروة الرأس، مما يؤدي إلى مشاكل مثل قشرة الرأس وتساقط الشعر.
– تعزيز نمو الشعر: يساعد خل التفاح على تعزيز نمو الشعر عن طريق تحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس. تؤدي الدورة الدموية الجيدة إلى توصيلها بالعناصر الغذائية والهرمونات التي يحتاجها الشعر للنمو.

– تقوية الشعر: يساعد خل التفاح على تقوية الشعر عن طريق تغليف الشعر بطبقة رقيقة من الحمض. يساعد هذا على حماية الشعر من التلف الناتج عن العوامل البيئية مثل أشعة الشمس والرياح والمياه المالحة.

– التخلص من القشرة: يساعد خل التفاح على التخلص من القشرة عن طريق قتل الفطريات التي تسبب القشرة.

– تقليل الزيوت الزائدة: يساعد خل التفاح على تقليل الزيوت الزائدة في الشعر عن طريق موازنة درجة الحموضة في فروة الرأس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه