الأصفر بلون الزبدة موضة ربيع 2024

الأصفر بلون الزبدة موضة ربيع 2024


برلين - يسطع الأصفر بلون الزبدة في سماء الموضة النسائية في ربيع – صيف 2024، وهو ما ظهر جليا خلال أسابيع الموضة في باريس وميلانو ونيويورك.
وأوضحت مجلة “آل” (هي) أن الأصفر بلون الزبدة هو درجة أصفر رقيقة وناعمة تمنح المرأة إطلالة مشرقة تشيع أجواء البهجة والمرح والانطلاق.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الأصفر بلون الزبدة يتناغم بصفة خاصة مع اللون الأزرق بكل درجاته بدءا من درجات الباستيل الناعمة إلى درجة الأزرق البحري القوية. وبناء على ذلك، يمكن تنسيق توب يسطع بالأصفر بلون الزبدة مع بنطال جينز يكتسي باللون الأزرق.
وأشارت “آل” إلى أن الأصفر بلون الزبدة يشكل ثنائيا رائعا مع اللون الكاكي، لاسيما درجة الكاكي الخافتة.
وبطبيعة الحال يتناغم الأصفر بلون الزبدة مع اللون الأسود باعتباره سيد الألوان، خاصة الأسود الخافت بعض الشيء، وليس الأسود الداكن.
واستطاع اللون الأصفر الباهت أو ما يعرف باسم “أصفر الزبدة” أن يحجز مكانته بين الصيحات التي ستستمر في عام 2024؛ إذ يأتي لون أصفر الزبدة ليبدد التكرار الذي هيمن على ساحة الموضة بالألوان الترابية المحايدة، فهو يتمتع بظل دافئ ولون أصفر باهت أقرب إلى الكريمي. لكن من الناحية الأخرى، يتمتع بحضور لافت وقوي يكسر ملل الإطلالات بالألوان المحايدة.
الميزة الأخرى التي يتمتع بها الأصفر بلون الزبدة هو الخيارات غير المحدودة للتنسيقات؛ إذ يمكن تنسيقه في إطلالة مونوكرومية كاملة مثل الفساتين المحاكة من الصوف مع البوتس بالأصفر بلون الزبدة، أو بدلات باللون ذاته، أما الطريقة الأخرى للتنسيق فتهدف إلى إبراز اللون عن طريق التناقضات مع ألوان أخرى مثل الدنيم أو السراويل والتنانير الداكنة في درجات لون قوية مثل الأسود والبني.
ويمكنِ تنسيق اللون الأصفر بعدة طرق متنوعة ضمن الإطلالات اليومية مثل إضافة معطف ترنش إلى الخزانة الشتوية، أو فستان من الصوف بالأصفر بلون الزبدة، كما يمكن تنسيق السراويل الفضفاضة باللون الأصفر مع كارديغان أو بلايرز بألوان محايدة مثل العاجي، وغير ذلك من أساليب التنسيق، وهو ما يعد أيضا إطلالة مثالية للخريف واستقبال فصل الشتاء.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه