ظلال الجفون الزرقاء لعيون ساحرة تأسر الألباب

ظلال الجفون الزرقاء لعيون ساحرة تأسر الألباب
برلين - تزهو ظلال الجفون باللون الأزرق في ربيع ـ صيف 2024 لتمنح العيون إطلالة ساحرة تأسر الألباب. وأوضح فنان التجميل الألماني لوكاس ويث أن ظلال الجفون تتألق هذا الموسم بالأزرق السماوي الفضي أو الثلجي أو الأزرق الملكي اللامع أو التركواز الساطع أو الأزرق الداكن، مشيرا إلى أن ظلال الجفون الزرقاء تمنح العيون إطلالة مشرقة من ناحية وتشيع أجواء البهجة والمرحة والانطلاق من ناحية أخرى.
وأضاف ويث أن ظلال الجفون الزرقاء ينبغي أن تمثل محور المكياج بفضل طابعها الساحر؛ لذا ينبغي أن تتحلى بقية المكياج بالهدوء والبساطة، وذلك لتسليط الضوء على ظلال الجفون من ناحية والبعد عن التكلف والمبالغة من ناحية أخرى. ولهذا الغرض ينبغي وضع أحمر شفاه بدرجات النيود الشفافة ذات الأندرتون الخوخي، والتي تبرز جمال ظلال الجفون الزرقاء.
وأشار ويث إلى أنه يمكن للمرأة تطبيق مكياج العيون السموكي باستخدام ظلال الجفون الزرقاء أيضا، موضحا أنه في البداية يتم تطبيق ظلال جفون داكنة على الجفن المتحرك بأكمله، وتوزيعه على الحواف. وفي الخطوة التالية يتم وضع درجة أزرق لامعة وتوزيعها في منتصف الجفن. ويكتمل سحر الإطلالة السموكي بآي لاينر أسود وماسكارا.
وأكد خبراء التجميل على أهمية أن يتسم باقي المكياج بالبساطة والهدوء، وذلك لتسليط الضوء على الجفون الزرقاء من ناحية ولتجنب المبالغة والتكلف من ناحية أخرى. ولهذا الغرض يتم الاكتفاء بلمسات نهائية ناعمة من الفاونديشن (كريم الأساس) وبعض الهايلايتر، في حين يتم الاعتناء بالشفاه بواسطة بلسم.
وكي تدوم ظلال الجفون الزرقاء طويلا ينبغي وضع طبقة من برايمر ظلال الجفون قبل تطبيق الدرجة المختارة من ظلال الجفون الزرقاء. وينصح خبراء التجميل ببدء مكياج العيون الأزرق بتطبيق الكريم التمهيدي على جفون العينين، لتكون بمثابة قاعدة توحد لون هذه المنطقة وتجعل المكياج يستمر لفترة أطول. ثم القيام بتطبيق ظلال الجفون الأزرق الكهربائي بداية من زاوية الجفونِ الداخلية العليا وحتى الزاوية الخارجية، مع توزيعه بالتساوي وبعيدًا عن عظمة الحاجبينِ.
ويمكن للمرأة وضع ظل أزرق فاتح على منتصف جفنها العلوي ومزجه بظل أزرق أغمق، لتتمتع بنظرة مذهلة وأكثر انسجامًا. ومن أجل إضافة بُعد جميل إلى عينيكِ يجعلها أكثر بروزًا، استخدمي ظلالاً ترابية داكنة كالبني، وطبقيها على زاوية عينيكِ الخارجية أو فوق ثنايا الجفن، كما يمكنكِ إضافة لمسة رقيقة بتطبيق كمية قليلة من الظلال البيضاء عند زاوية العين الداخلية لتعطيكِ مظهرًا أكثر بساطة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه