السراويل القصيرة تتربع على عرش الموضة

السراويل القصيرة تتربع على عرش الموضة

برلين - تتربع السراويل القصيرة على عرش الموضة النسائية في ربيع ـ صيف 2024 لتمنح المرأة إطلالة مثيرة، بالإضافة إلى التهوية الجيدة.
وأوضح الستايلست الألماني لوكاس بلاسبيرج أن السراويل القصيرة تطل هذا الموسم بكل الأطوال الممكنة بدءا من تحت الأرداف حتى الركبة، لتشيع أجواء المرح والانطلاق المميزة لفصل الصيف.
وأضاف بلاسبيرج أن موضة هذا العام تشهد عودة قوية لسروال كابري، والذي يصل طوله إلى الركبة. ويجمع هذا الموديل بين الأناقة والراحة؛ لذا يمكن الحصول على إطلالة تناسب العمل من خلال تنسيقه مع بليزر وقميص أنيق.
ولهذا الغرض، يُفضّل اختيار موديل ذي طيّة ويكتسي باللون الأسود، على أن يكتسي البليزر باللون الأسود أيضا.
وأضاف بلاسبيرج أن الموديلات الرائجة بقوة هذا الموسم تشمل أيضا الشورت الجينز “الساخن” والسروال القصير المصنوع من الكتان ذي القصة الواسعة والسروال البرمودا.
وعن كيفية التنسيق، أوضح الستايلست الألماني أن السراويل القصيرة تتناغم مع القطع الفوقية ذات المقاس الكبير والأكمام الطويلة؛ حيث تخلق هذه التوليفة تباينا مثيرا يعكس الجرأة وتفرد الأسلوب.
ويمكن تنسيق شورت جينز مع جاكت جينز للحصول على إطلالة الدنيم الكاملة الرائجة بقوة هذا الموسم.
وبالنسبة إلى الأحذية المناسبة، أوضح بلاسبيرج أن السراويل القصيرة تتناغم مع العديد من الأحذية مثل الصنادل الأنيقة وصندل الميول والأحذية ذات الكعب العالي، وكذلك الأحذية المسطحة مثل الباليرينا واللوفر، والتي بدورها تشهد رواجا كبيرا هذا الموسم.
كما يشهد هذا لموسم رواج السروال الجينز القصير. ويمنح الجينز القصير المرأة إطلالة أنيقة مفعمة بالرقة والأنوثة.
ويأتي الجينز القصير، الذي يصل طوله إلى الكاحل، هذا الموسم، بقصة ذات وسط عال بحيث يرفع منتصف الجسم إلى أعلى من أجل إطالة القوام بصريا.
كما يأتي بأرجل ذات قصة مستقيمة أو ذات قصة واسعة، ويمتاز بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع تي شيرت أساسي يكتسي باللون الأبيض وحذاء رياضي.
كما يمكن الحصول على إطلالة أنيقة عبر تنسيق الجينز القصير مع بليزر أكبر من المقاس (أوفرسايز) وحذاء ذي كعب عال.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه